التعليم تدشن برنامج ” قادر” ببحرة مكة

تدشن برنامج ” قادر”

حافز، ساهر، فطن والكثير من البرامج الحكومية التي أطلقتها الوزارات للعمل على تطوير وتنمية قطاعاتها من جهة ومساعدة المواطنين من جهة أخرى.

جاء آخرها وعلى نفس وزن "فاعل" برنامج "قادر" الذي دشنه الأستاذ محمد بن مهجي الحارثي مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة والأستاذ خالد بن حمود البقمي محافظ بحرة صباح الثلاثاء الذي يوافق تاريخ 17 / 8 / 1437، حيث تم ذلك بمكتب التعليم بمحافظة بحرة بحضور مدير مكتب التعليم فيصل بن ذياب الحازمي والأستاذ أديب بخش المدير التنفيذي لشركة أروقة للأعمال التطوعية.

وكما أوردت إدارة تعليم مكة فإن (قادر) هو برنامج خاص بالأعمال التطوعية والذي تولت مهمة تنفيذه مجموعة شركة أروقة السعودية للأعمال التطوعية بمدارس بحرة المتوسطة والثانوية بهدف تدريب الطلاب وتأهليهم حتى يكون بإمكانهم تنفيذ العدد من المشاريع التطوعية التي تترجم رؤية المملكة العربية السعودية2030 على أرض الواقع في المجال التطوعي.

هذا وقد أثنى كل من المدير العام ومحافظ بحرة من خلال التدشين على فكرة المشروع متعهدين بتقديم الدعم والمساندة له.

ومما يجدر ذكره أن مدير مكتب التعليم بمحافظة بحرة قد قام بتبني البرنامج رغبة منه في خدمة المحافظة من خلال تخريج أجيال واعية مجتمعيا ومسؤولة من الطلاب تخدم مجتمعها ووطنها.

وكان من ضمن ممن حضروا حفل التدشين كلا من المستشار التعليمي ومدير النشاط الطلابي الدكتور سعيد المبعوث ومساعدا مدير المكتب الأستاذ بندر المعبدي والأستاذ خالد الحربي بجانب عددا من قادة المدارس بالمحافظة والمشرفين التربويين.