كويتي وزوجته يقتلان ابنتهما ويضعانها في الثلاجة لمدة أسبوع

جريمة بشعة استيقظت عليها الكويت اليوم الأحد

جريمة بشعة استيقظت عليها الكويت اليوم الأحد عندما تجرد مواطن وزوجته من الإنسانية وقتلا ابنتهما، بعد أن كانا تحت تأثير المخدرات ووضعاها في الثلاجة لمدة أسبوع!
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة العمليات) تمكنت من كشف تفاصيل وفاة الطفلة (إسراء)
البالغة من العمر ثلاث سنوات ونصف السنة، التي وجدت داخل مسكن ذويها متوفية والتي اعترف والدها بوضعها داخل (الفريزر) بعد وفاتها مباشرة وقبل أسبوع.

وأوضحت الإدارة أن رجال المباحث قاموا بمواجهة والدها المتهم البالغ من العمر 26 سنة بالمعلومات والأدلة والتحريات المكثفة التي لديهم؛ حيث اعترف أمامهم أنه بعلم ومشاركة زوجته، 23 سنة، قاما بارتكاب هذه الجريمة، وأنهما كانا تحت تأثير تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني إن التحريات دلت على أن المتهم قام بربط الطفلة وتكفينها بنفسه ثم اشترى (فريزر) من أحد المحلات التجارية في يوم وفاة الطفلة ووضعها داخلها. وأشارت إلى أنه من خلال معاينة جثة الطفلة وجدت آثار حروق على جسمها في منطقتي الكتف والرجلين وآثار تعذيب.

وذكرت أن التحريات الأولية التي قام بها رجال المباحث دلت على أنهما مهملان في رعاية أطفالهما الأربعة، كما أن المتهم والد الطفلة مفصول من عمله لدى إحدى الشركات الخاصة لسوء سلوكه. وأوضحت أنه تم تحويل المتهم وزوجته إلى جهات الاختصاص.