delpozo
Marchesa Bridal
carolina herrera
carolina herrera
Alon Livne
tony ward
7 صور

يعتبر يوم الزفاف من أكثر المناسبات التي تحتاج الى تحضير، وبالرغم من تركيز العروس على كل التفاصيل لتحصل على حفل متكامل تبقى الأهمية الكبرى الى اطلالتها التي تؤثر على كل المدعويين والتي ستخلد في الصور. اذاً ننصح كل عروس أن تبحث بدقة عن الشكل الذي تريد أن تظهر به لتستطيع التنسيق بين فستانها، تسريحة شعرها ومكياجها.
المكياج الطبيعي عنوان جمال عروس 2016

اتركي جمالك الطبيعي متألقا في يوم الزفاف من خلال التركيز على تأسيس بشرتك بشكل تبدو متوهجة، بوجنتين مرفوعتين وشفاه طبيعية.
يمكنك التمثل بعارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera واعتماد التأسيس الوردي للوجه مع الأي لاينر الرفيع على العينين والقليل من الظلال الزهري الطبيعي على الجفن الفوقي الثابت. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فمن المفضل أن يكون من لون البشرة.
واذا كنت تتجرئين ألا تضعي الأي لاينر يوم زفافك ننصحك باعتماد مكياج عارضة طوني ورد Toni Wared التي بدا وجهها متأقاً بالظلال البيج اللامع عل الجفن العلوي مع القليل من الظلال الداكنة تحت الجفن السفلي.
عروس بعيون لامعة أو ترابية
تماشيا مع الاطلالة الطبيعية التي انتشرت في العروض العالمية، ينصحك خبراء التجميل باستخدام الظلال الماتية باللون البني.
الـ " ستروبينغ" Strobing بديل عن الكونتورينغ للعروس
بعد أن تبين أن تقنية الكونتورينغ تجعل وجه العروس يبدو محدداً بشكل قوي وقاس، ابتكر خبراء التجميل تقنية الـ " ستروبينغ" Strobing التي تجمع بين تحديد الوجه من جهة والحفاظ على طبيعيته من جهة أخرى.
يعتبر التقاط الصور من أساسيات الزفاف لذلك عليك اعتماد طريقة المكياج التي تبرز تفاصيلك الجمالية. من هنا اليك تقنية الـ " ستروبينغ" Strobing التي تسلط الضوء أكثر من الغليتر إذ تجعل عظام الوجه تبرز بشكل أفضل في الصور.
* أفضل نصيحة: المكياج المضيئ بالتقنية الجديدة يساعد على عكس الضوء، ما يمنحك اطلالة ساطعة ومشرقة مثل الماس.