خالد الصاوي يعتذر لأمّه وجمهوره بسبب هذه الصورة

أجواء غامضة لشخصية دافنشي
دافنشي مع بطلة العمل ليلى علوي
الصورة التي اثارت قلق والدة خالد الصاوي وجمهوره
اعتذار خالد الصاوي لوالدته وجمهوره
4 صور

تسبّبت صورة من كواليس مسلسل "هي ودافنشي" في إشاعة القلق حول الحالة الصحية لنجم العمل خالد الصاوي، خاصة وأن نشرها واكبته إعادة نشر لتدوينة قديمة له عن أيام مرضه بالتهاب الكبد الوبائي، واضطر خالد لتقديم اعتذار "غير مفهوم" عن الارتباك الذي سببه نشر الصورة، وقدم اعتذاراً خاصاً لوالدته التي أصيبت بالفزع!!
الصورة المنشورة لخالد الصاوي بدا فيها مريضاً داخل المستشفى بحالة مزرية والدماء تغطي وجهه وكأنه تعرض لاعتداء شديد، وأثارت خوف محبيه خاصة وأنه عانى طوال العام الماضي من العلاج المتواصل لفيروس الكبد، كما خاض معركة مع فلكي المشاهير أحمد شاهين الذي تنبأ بموته هذا العام!!
الصاوي أعاد نشر الصورة عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك وعلق عليها قائلا: شكلي عكيت بدون قصد طبعا بس ببعض الغباوة نتيجة لنشر الصورة دي من المسلسل وبعد شوية كتبت تعليق على البوم الذكريات اللي بيطلعلك منه فيسبوك بوستاتك القديمة ذكرت في اخره اني بقالي يومين في حالة سيئة ومنهم لله اللي كانوا السبب وفي السكة لقيت كلمات موحية من مقاتلي الساموراي عن العزم والجلد فحطيتها .. تركيبة لما تحطها سوا وانت مش مركز وتعبان ومخنوق اصلا تدي طبعا استنتاج مزيف انها صورتي!
أضاف: اسف جدا للجميع واولهم امي انا في الطريق للشغل والحمد لله حالتي احسن بكثير من اخونا في الصورة.. ده مين؟ هو في مسلسل دافنشي.. بس هل هو دافنشي ولا ؟ بصراحة لسه ما وصلتش لاخر المسلسل لا استنوا ده ايه الوشم ده؟ طب حكلم الحناوي افهم منه >
توضيح خالد زاد من حيرة متابعيه، واعتبره البعض دعاية للاجواء الغامضة للمسلسل، وطالب جمهوره بإعادة نشره بصورة أكثر توضيحا، بينما أكد البعض الاخر ان الصاوي كالعادة يتقمص شخصياته، وانه يتحدث بطريقة رءوف دافنشي بطل المسلسل.

يذكر أن مسلسل "هي ودافنشي" من بطولة خالد الصاوي، ليلى علوي، مي سليم، بيومي فؤاد، احمد سعيد عبد الغني، منى حسين، و تأليف محمد الحناوي ومن إخراج عبد العزيز حشاد، وسيبدأ عرضه بعد ايام قليلة ضمن ماراثون دراما رمضان 2016.