سعودي يتباهى بإنجابه 5 بنات من 5 زوجات بـ5 جنسيات مختلفة

أب لخمس بنات من خمس جنسيات عربية

على عكس العادة المتعارف عليها في التقاليد العربية القديمة، وهي تفضيل إنجاب الذكور على البنات والتباهي بهم أمام الأقران، قرر هذا السعودي أن يتباهى ببناته الخمس اللواتي رزق بهن في مقطع فيديو، إلا أن محبته لبناته ولجنسهن لم تكن هي ما تباهى به فقط، بل تباهى بأنه محب أيضاً للنساء وللتعدد، فبناته الخمس قد أنجبهن من 5 زوجات مختلفات تحمل كل واحدة منهن جنسية مختلفة، حيث أن البنت الأولى من زوجة سعودية، والثانية من سورية، والثالثة من مصرية، والرابعة من مغربية، والخامسة من زوجة كويتية سابقة.


المقطع ركز فيه صاحبه على شكر الله على نعمة البنات، كما ركز على التعريف ببناته وجنسيات أمهاتهن، ثم سؤالهن أي البلاد يفضلن؟ ليخترن السعودية أو بلد الأم، وقد لاقى المقطع العديد من المشاركات والتعليقات، والتي كان من أبرزها ما يلي:


علق st op : "مداعبه لطيفه من الرجل في مجتمع يترك لطافة الموقف.. ويتدخل في زواج الرجل والتعدد وووو متى نتعلم استثمار المواقف بإيجابيه ؟ يتربون بعزك ويخليك لهم ويصلحهم يارب".


وكتب Raed KSA: "هههههه كل واحده طالعه لامها باينه الملامح الاولى باين انها سعوديه هههههههههههههه الثانيه واضح انها سوريه الثالثه قبل ما تكمل قلت هذه مصريه".


كما لاقى المقطع العديد من الانتقادات لسلوك الرجل ومباهاته، فقد ذكر هيثم ولد بوهيثم على سبيل المثال: "يقولك خمس بنات من خمس جنسيات الرجال شغال يتزوج ويطلق مأخذها لعب".

نترك لكم الفيديو فشاركونا آراءكم: