اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف تبدين جميلة وطبيعية في رمضان؟

كيف تبدين جميلة وطبيعية في رمضان؟

لشهر رمضان المبارك عاداته الجميلة وتعاليمه السامية، التي يحبب بها عدم المبالغة في المظهر، خاصة من قبل الفتيات اللواتي اعتدن على الخروج، ومقابلة الصديقات وهنّ في كامل أناقتهن بالماكياج والملابس المبهرة، ليس معنى ذلك أنك آنستي لا يمكنك الظهور بصورة جميلة وطبيعية، بل يمكنك ذلك من خلال اتباع بعض القواعد الهامة التي تكشفها لك في ما يلي خبيرة التجميل شذى أيوب:

الاهتمام بالبشرة: الماكياج الكثير في نهار رمضان قد يكون أمراً منتقداً، لذا اجعلي جمالك الطبيعي يظهر عليك باهتمامك وعنايتك بمظهر بشرتك، من خلال استخدام مقشرات الوجه والغسول المناسب، واخضعي لجلسة تنظيف كاملة.

مستحضرات التجميل: بإمكانك استخدام واقي الشمس للحفاظ على وجهك من أشعة الشمس، وللحصول على لون ناعم خفيف وطبيعي بعيداً عن استخدام البودرة وكريم الأساس اللذين يعملان على إظهارك بشكل مبالغ فيه، وقومي برسم حاجبيك بصورة متقنة وصحيحة مع القليل من أحمر الخدود باللون الوردي الفاتح، حيث سيضفي إشراقاً عليك، وبدلاً من الكحل الكثيف اجعلي الماسكارا تبرز جمال عينيك بوضعها من أعلى وأسفل.

ترطيب الشفاه: اهتمي بالحفاظ على شفاهك رطبة لتظهر بلون واضح طوال اليوم دون أحمر شفاه، وذلك من خلال استخدام مرطب الشفاه ليلاً.

الاهتمام بالأسنان: الأسنان الجميلة والنظيفة الناصعة البيضاء تبرز الجمال دائماً، وتظهر شبابك وحيويتك؛ لذا اهتمي بالخضوع لجلسة تنظيف للأسنان قبل شهر رمضان، وحافظي عليها بيضاء؛ لتعكس إشراقاً على ملامحك.

الترطيب: أكثر ما يؤرق البنات خلال شهر الصوم هو الجفاف بسبب قلة الماء وتعرضهن للأجواء الحارة، لذا أدخلي في عنايتك اليومية مرطباً يتناسب مع بشرتك لتعززي بشرتك بالماء والترطيب من العمق لتظهر بصورة صحية ولامعة.

اختيار الملابس: يحبب في الشهر الفضيل الابتعاد عن الملابس الضيقة والمكشوفة، لذا اختاري الكارديغان الواسع ليكون قطعة أساسية لك، كذلك القمصان الواسعة والجيب بنطلون، فجميعها قطع تندرج تحت موضة هذا العام وستزيدك تأنقاً.


هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.