فنادق ريكسوس تطرح عروضاً مميزة في شهر رمضان

أحد فنادق ريكسوس
قائمة طعام الإفطار والسحور فريدة من نوعها بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك
2 صور
أطلق كل من فندق «ريكسوس النخلة» في دبي، و«ريكسوس باب البحر» في جزيرة المرجان برأس الخيمة قائمة طعام الإفطار والسحور الفريدة من نوعها؛ بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.
وقال فندق «ريكسوس النخلة» في دبي: إنه سوف يقدم بوفيهاً يتضمن الأطباق العربية والتركية للإفطار في مطعم «الا توركا» بما فيها اللحوم المشوية والباستا وكباب «دونر»، والمقبلات والشوربات والسلطات والحلويات التركية التقليدية. وتتوفر أطباق السحور الشهية في مطعم «الا توركا» كالمشاوي والمأكولات البحرية والمزات الباردة والساخنة، والشوربات والحلويات الشهية.
يقدم بوفيه الإفطار ابتداءً من أذان المغرب إلى الساعة التاسعة مساء، أما بوفيه السحور فيبدأ من الساعة العاشرة والنصف إلى الثانية مساءً. وفي حال حجز طاولة لأكثر من 30 شخصاً سعر خاص في مطعم «لوليفو» المطل على أبراج أفق دبي.
كما يتضمن مطعم «سفن هايتس» الخاص بفندق «ريكسوس باب البحر» في رأس الخيمة واحداً من أضخم البوفيهات في الإمارات؛ حيث يتمكن الضيوف الاختيار من بين مجموعة ضخمة من الأطباق العربية الرئيسية المتنوعة والحلويات التقليدية والمعاصرة وتشكيلات من المشروبات الغازية المنعشة، ويقدم الإفطار من أذان المغرب وحتى الساعة التاسعة مساء. ويعد مطعم «لاليزار» في فندق «ريكسوس باب البحر» في رأس الخيمة الواجهة الأنسب لمحبي الخصوصية ومأكولات الشرق الأوسط التي تعود إلى المطبخ العثماني، وقد صمم المطعم بديكور عثماني عريق لإضافة اللمسة السلطانية، ويقدم الإفطار من أذان المغرب إلى الساعة الثامنة مساءً. ولكل من يعتزم الحجز لأكثر من مئة شخص خلال شهر رمضان المبارك ثلاثة قوائم للطعام، بالإضافة إلى قائمة خاصة بتشكيلة من المشروبات في أكبر قاعة برأس الخيمة ومطعم «سفن هايتس» بسعر خاص.