أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

100 شاب وشابة يشاركون في حملة "بالخير نحيا" التطوعية

100 شاب وشابة يشاركون في حملة "بالخير نحيا" التطوعية
فريق "بالخير نحيا"
يهتم فريق "بالخير نحيا" التطوعي بإقامة عديد من الأعمال التطوعية والخيرية التي تخدم المجتمع السعودي بشكل مباشر وفاعل، وفي إطار جهوده التطوعية، سيشارك 100 شاب وشابة في مبادرات "بالخير نحيا" التطوعية في شهر رمضان المبارك.
وصرَّح يعقوب البشاوري، قائد الفريق، أنه قام بإنشاء الفريق في عام 1434هـ، بهدف إشراك الشباب والفتيات في العمل التطوعي بغية خدمة المجتمع بمختلف شرائحه وجنسياته. بحسب "الوكالات".
وأشار إلى أن الفريق الذي يتألف من مجموعة من الشباب والشابات والأطفال المتطوعين يقدم أعماله في شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال خدمة الصائمين بتجهيز "السفر الرمضانية" للصائمين، بدايةً من أول جمعة من كل أسبوع في الشهر الكريم، مبيناً أن الحملة ستبدأ في أول يوم جمعة في المسجد النبوي الشريف، وفي ثاني يوم جمعة في مسجد قباء، وفي الجمعة الثالثة في مسجد القبلتين، وتختتم في مسجد الميقات، موضحاً أن مثل هذه المبادرات تحث الشباب والأجيال الجديدة على فعل الخير، وتنمِّي حب العمل التطوعي فيهم، وكذلك تساهم في تطوير الأعمال التطوعية من حيث نوع الأنشطة المقدمة، مشيراً إلى أن هذه الحملة يشارك فيها 100 شاب وشابة تطوعوا لخدمة الصائمين كسباً للأجر.
جدير بالذكر، أن فريق "بالخير نحيا" التطوعي قدَّم عدداً من المبادرات التطوعية والدورات التطويرية المختلفة، وحصل على الرخصة الدولية للعمل التطوعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X