فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي عزالدين تعتذر لجمهورها عن أخطاء MBC مصر

مي عز الدين في مسلسل "وعد"
تغريدات غاضبة
تغريدات غاضبة

قدمت النجمة الشابة مي عز الدين اعتذارا لكل جمهورها الذي انتظر مسلسلها الجديد "وعد" ولم يتمكن من مشاهدته بعدما تم عرضه على قناة MBCمصر 2 المجهولة لدى عدد كبير من الجمهور المصري، وتوجد صعوبة في مشاهدتها عند عدد كبير من المشاهدين لأسباب فنية، كما اعترض الجمهور على مواعيد العرض الأول والاعادة واعتبروها مقصودة "لإهانة " نجمتهم المفضلة.
مي جمعت عدداً كبيراً من رسائل جمهورها الغاضبة في صورة واحدة نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: آراء كتيرة وتعليقات كتيرة بس ده الي قدرت اخدهم عشان مشغولة انا بعتذر لكل واحد بيعاني من المشاكل دي.
رسائل الجمهور أجمعت على وجود إهانة لمي عز الدين ورغبة متعمدة في الحد من نجاحها هذا العام، خاصة وأن القناة ليست ضمن قائمة قنوات MBC الأعلى مشاهدة، وترددها ضعيف في أغلب المدن المصرية، وحتى موعد العرض الأول والإعادة غير مناسب لأغلب المشاهدين.
مسلسل "وعد" بطولة النجمة مي عزالدين، وأحمد صلاح السعدنى، وحازم سمير، وحسن حسنى، وكارمن لبّس، وملك قورة، وسهر الصايغ، وسامية الطرابلسى، وهند رضا، حسام داغر، وسميرة مقرون، ورانيا ملاح، راندا البحيرى وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداث المسلسل حول زوجين يعيشان حياة مثالية إلى أن تحدث لهما أشياء تعرض حياتهما لعدم الاستقرار، وتجعل استمرارهما معًا أمرًا شبه مستحيل.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X