نصائح من مصفف الشعر ميشال زيتون لاختيار تسريحة العروس

تسريحات ميشال زيتون
تسريحة مبتكرة للعروس
تسريحة رومانسية للعروس
تسريحة مميزة للعروس
تسريحة للعروس
تسريحة  للعروس
6 صور

تحلم العروس بيوم زفافها وتحاول أن تبحث عن أجمل وأجدد الاطلالات لتستطيع اختيار التسريحة التي تريدها. لكنها أحياناً تقع في فخ المبالغة وتعتمد اتجاهاً لا يليق بها وسرعان ما تمل منه. اليك في هذا الموضوع مقابلة خاصة أجرتها سيدتي مع مصفف الشعر ميشال زيتون الذي سيساعدك على اختيار التسريحة التي لا تزول وتليق بشخصيتك.
لا ترتبط التسريحة بشكل الوجه بل بشخصية العروس
انتشرت الدراسات القديمة التي تنصح تسريح الشعر بما يناسب شكل الوجه. وتفصل ما يصلح للوجه المبروم عن المستطيل والعكس. لكن مصفف الشعر ميشال زيتون يعتبر هذه القاعدة قديمة ويمكن تعديلها. اذ أن مصفف الشعر البارع يستطيع أن ينفذ التسريحة التي تريدها العروس بشكل يناسب وجهها مع بعض التعديلات اللازمة لتنحيف الوجه، تطويله أو حتى رفعه. ويربط ميشال تسريحة العروس بشخصيتها من حيث عملها نمط حياتها اطلالتها، اضافة الى فكرة الزفاف كله من ناحية الحفل والفستان. اذ أن شكل الوجه لا يؤثر كثيراً على التسريحة اذ يمكن للمصفف البارغ أن يعدل التسريحة التي تريدها العروس بشكل يناسب وجهها شرط أن تكون مقتنعة بالذي تريده ومرتبط بموضوع الزفاف ويعكس شخصيتها. اذاً على كل عروس أن تعرف ما هو الشكل الحلم الذي تبحث عنه وتجعله متكامل مع كل زفافها وبذلك يستطيع مصفف الشعر أن يسرح شعرها بالشكل المناسب.
ينصح ميشال العروس أن تبتعد عن التغيرات المفاجئة في اطلالتها ولا سيما من حيث صبغ الشعر او تغيير ألوانه. واذ اأرادت التجديد ينصحها بالقليل من اللو لايت low light. أما بالنسبة للتسريحة فبالرغم من أن ميشال يشتهر بابتكاراته في عالم الشعر الا أنه يفضل العروس الكلاسيكية بتسريحة ناعمة لا تزول كي تستطيع رؤية صورها بعد فترة طويلة وتجد نفسها جميلة. أما بالنسبة للتسريحة تحت الحجاب ينصح ميشال بان تشد العروس شعرها ما يسمح برفع الوجه وسحب العين على شكل رفعة متوسطة شرط أن يكون حجم الكعكة صغيراً.
ولا يقتصر جمال التسريحة على شكلها وانما على صحة الشعر أيضاً. ويوضح ميشال عن تعدد علاجات الشعر وأحدثها الكرياتين الجديد لكن لا يمكن لكل عروس أن تعتمدها، لذلك ينصح العروس أن تزور مصفف الشعر قبل 3 أشهر من زفافها كي ينصحها بالعلاج اللازم لتحصل عل شعر حيوي، اذ أن العناية تختلف باختلاف نوع الشعر.
يبقى للعروس أن تعرف كيف تبقى على طبيعيتها وتسرح شعرها بما يناسب شخصيتها لتحصل على تسريحة لا تزول.