ماذا وراء إهداء المهرة زوجها أغلى تليفون في العالم؟

المهرة
مايك تايسون
بيونسيه، وزوجها جاي زي
شون كومبز
جنيفر أنيستون
كيث أوربان ونيكول كيدمان
6 صور

لم تحظ واقعة من المتابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في البحرين، كما حصل مع «المهرة البحرينية» وهي فنانة شابة، لم تكن الأضواء مسلطة عليها سابقاً، ولم تحظ بظهور إعلامي أو مسرحي أو سينمائي، فما الذي جذب إليها الأضواء؟

حققت المهرة انتشاراً على الساحة الفنية البحرينية والخليجية، فقد كانت قليلة الحضور الفني، حتى تزوجت من الفنان والمخرج الكويتي عادل المسلم، وأثار المؤتمر الصحفي حفيظة المغردين والمتابعين، حيث كان خبر زواجهما الأكثر حضوراً ومتابعة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

برج وطائرة
كانت الفنانة المهرة قد فاجأت زوجها الفنان عادل المسلم والحضور، خلال المؤتمر الصحفي بالإعلان عن المسرحية الجديدة، التي ستكون «المهرة» نجمتها، ثم أهدت زوجها أغلى تليفون في العالم ماركة «فيرتي»، مضيفة: «كنت أود لو أهديك صاروخاً أو حتى برج خليفة، وهدايا الكون كلها ما توفيك، والغالي للغالي»، وكان المسلم قد أهدى «المهرة» طائرة خاصة وسجلها باسمها لتكون كهدية «متواضعة» بمناسبة الزواج.

صور مخلة للآداب
كانت الفنانة البحرينية المهرة قد شنت هجوماً حاداً على عدد من معجبات زوجها المنتج عادل المسلم، وذلك عبر مقطع فيديو على حسابها الخاص على «سناب»، وأثار ضجة كبيرة عندما اكتشفت أن بعض معجبات زوجها يرسلن له صوراً مخلة لهن، ومنها صور وهن بملابس فاضحة أو بملابس «الحمام» وهاجمتهن بقولها: «أنتوي ما تستحوا»، ما أعرف في أي زمن إحنا، البنات تتصور في أوضاع مخلة، وأحب أقول شي، البنت الرخيصة ما لها إلا الرخيص، الرجال لا يحبون البنات الرخيصات».

طائرة خاصة لحضور مهرجان «كان»
تنقلت «المهرة» بطائرتها الخاصة، على الرغم من الضجة الكبيرة التي لاحقتها في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي مازالت مشتعلة إلى الآن، بل علقت في تصريحات صحفية: «جميل أن أكون أول فنانة بحرينية وأول فنانة خليجية شابة تمتلك طائرة خاصة، وسأستثمرها بشكل صحيح، لأن خسائرها ستكون فادحة إذا أوقفتها»،
أول سفر للمهرة بطائرتها الخاصة كانت إلى «كان» لتمشي على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي العالمي، وتقف مع نخبة من الفنانين العالميين وتلتقط الصور معهم، مؤكدة للصحافة العالمية والعربية والخليجية أنها حضرت بدعوة من إدارة المهرجان السينمائي للمشاركة في الفعاليات، مضيفة أنها أول فنانة خليجية يقوم المهرجان بدعوتها، بحسب تصريحاتها.

أغلى هدايا من المشاهير
2 مليون دولار، ثمن حوض سباحة اشتراه الملاكم مايك تايسون لزوجته روبين جيفنز.
120 ألف دولار، قيمة خاتم «كارتييه»، أهداه المغني كيث أوربان لزوجته نيكول كيدمان، بعدما أنجبت طفلهما الثاني.
120 ألف دولار، قيمة دراجة «شانيل»، اشترتها الممثلة كورتني كوكس لصديقتها الحميمة جينيفر أنيستون.
360 ألف دولار، قيمة سيارة «مايباخ»، أهداها شون «ديدي» كومبز لابنه جاستن، بمناسبة عيد ميلاده الـ16، إلى جانب مبلغ 10 آلاف دولار لفتح حساب في البنك.
2 مليون دولار، ثمن سيارة «بوجاتي فايرون»، اشترتها المغنية بيونسيه، لزوجها جاي زي، بعيد ميلاده الـ41.

 

تحول مشروع إيجاد عريس لبنات العائلة إلى مهمة لا تخلو من الصعوبة للعائلات العربية في بريطانيا، تابعوا المزيد حول هذا الموضوع في عدد سيدتي المتوافر حالياً في الأسواق 1840.