فساتين محتشمة وإطلالات راقية استوحيها من النجمة "كيرا نايتلي"

فستان ذو تصميم أنيق من Dolce&Gabbana اختارته كيرا نايتلي
فستان أبيض رائع من Chanel تألقت به Keira Knightley
كيرا نايتلي في فستان مستوحى من العبايا
تصميم راقي تأبقت به Keira Knightley من Burberry
Keira Knightley في فستان أبيض مميز من Giambattista Valli
فستان رائع من الدنتيل الأسود تألقت به Keira Knightley
تصميم عصري من Mary Katrantzou اعتمدته Keira Knightley
اطلالة راقية لـKeira Knightley في فستان من الدانتيل الذهبي
Keira Knightley في فستان أسود من Valentino
اطلالة ذهبية من فالنتنينو اختارتها Keira Knightley
فستان أحمر معرق اختارته Keira Knightley على السجادة الحمراء
Keira Knightley في فستان ذو تصميم رومانسي من Valentino
14 صور

تعتبر النجمة البريطانية "كيرا نايتلي" Keira Knightley واحدة من أجمل نساء العالم، ومن أكثرهن نعومة ورقيّاً. ولهذا، فقد أسندت اليها الكثير من الأدوار التي لعبت فيها شخصية الملكة أو الأميرة، وقد جسدتها بطريقة مثالية. كما أن أسلوبها في الموضة مختلف عن جميع باقي نجمات هوليوود، حيث أنه متواضع، أنيق، وعصري في الوقت ذاته، كما أنها تعتمد معظم الأحيان النمط المحافظ، وتبتعد عن الأسلوب المُبهرج أو المبالغ به، وهذا طبعاً ما جعل دار "شانيل" Chanel تختارها أيضاً كوجه إعلاني لها يمثل الدار وعراقتها.

من النجمات: فساتين سهرة راقية لإطلالة محافظة وساحرة

وكما لاحظنا، أثناء متابعتنا أسلوب "كيرا نايتلي" Keira Knightley عن قرب، أنها تختار على السجادة الحمراء تصاميم فساتين السهرة الناعمة والمُرهفة والمصنوعة من الدانتيل، أو الشيفون، أو التول. وبالنسبة للألوان، فهي تميل غالباً لاختيار الدرجات الحيادية الأبيض، البيج، الأسود، أو الذهبي. 
ومعظم خياراتها على السجادة الحمراء تكون من دار "فالنتينو" Valentino، أو "دولتشي اند غابانا" Dolce&Gabbana،أو "شانيل" Chanel أو غيرها من دور الأزياء التي تقدم التصاميم الأنثوية.
جمعنا لك اليوم بعض أبرز إطلالات النجمة الجميلة "كيرا نايتلي" Keira Knightley في فساتين السهرة على السجادة الحمراء. في حال رغبت بأن تستوحي منها بدورك إطلالات راقية ومواكبة للموضة في الوقت ذاته...