أحلام ضحية "سيلفي" ناصر القصبي وشمس الكويتية تشمت

أحلام
ناصر القصبي
تغريدة شمس
تغريدات أحلام
شمس
5 صور

وجه نجم الكوميديا الخليجي ناصر القصبي نيران سخرية مسلسله "سيلفي" على المطربة الإماراتية أحلام، بعدما خصص حلقة الأمس لمناقشة قضية "مطربات الأعراس الخليجيات" الشهيرات بلقب الطقاقات، وقامت بدورها النجمة الكويتية هيا الشعيبي، والمثير أن أحلام لم تغضب بل بادلت ناصر القصبي السخرية، بينما دخلت زميلتها اللدود شمس الكويتية على الخط، وسخرت منها بكلمة واحدة فقط!!
حلقة الأمس من مسلسل سيلفي حملت عنوان "حمام جانا مسيان" وهي من تأليف اماني السليمي، وتضمنت شخصية طقاقة خليجية تدعى زبيدة قامت بدورها هيا الشعيبي، ولكن منذ اللحظة الأولى أدرك الجميع أن المقصودة بالحلقة المطربة أحلام، خاصة وأنها الوحيدة التي تمتلك طائرة خاصة.
وبمجرد عرض الحلقة ردت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبع تغريدات بين الضحك والاستهزاء من الحلقة حيث كتبت في البداية ” زبيدة .. أيام، ثم “القصبي عجيب يبكيك ويضحكك، وكتبت أيضا : قوم يا قصبي شغل التكييف للفنانة، وأكملتها بقولها ” يا القصبي جب كركش كافيه راحت عليه مسكين واكملت بقولها : في حد غيري عنده طيارة خاصة .
أما الفنانة شمس فنشرت تغريدة عبر تويتر مليئة بالوجوه التعبيرية الساخرة ومذيلة بكلمة واحدة فقط وهي "طقاقة" ضمن هاشتاق سيلفي، علما بأن أحلام تعتبر نفسها مطربة وترفض أن يطلق عليها هذا اللقب المخصص لمؤديات الأعراس في الخليج العربي.
أحلام تتجاوز عن سخرية ناصر القصبي وترد عليها بالنكات على غير عادتها .. هل سيكون رد فعلها بنفس التسامح إذا صدرت السخرية عن فنان مصري أو لبناني؟

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"