طالب موهوب يمثِّل السعودية في "الذكاء الصناعي" العالمي

رشحت وزارة التعليم الطالب الموهوب مهند بن أحمد الزهراني
طالب موهوب يمثِّل السعودية في "الذكاء الصناعي" العالمي
2 صور
تسعى السعودية إلى إبراز قدرات أبنائها المتفوقين والمتميزين في المجالات العملية كافة، وتدعمهم في كل المحافل المحلية والدولية لرفع رايتها عالياً.
وانطلاقاً من ذلك، رشحت وزارة التعليم طالباً موهوباً في مدرسة الملك عبدالله الثانوية التابعة لـ "تعليم المخواة" لتمثيل السعودية في البرنامج الإثرائي الصيفي للطلاب الموهوبين عن "الذكاء الصناعي" الذي سيقام في الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا خلال الفترة من الـ 19 من شهر شوال المقبل، وحتى الـ 3 من شهر ذي القعدة.
من جهته، عبَّر الطالب الموهوب مهند بن أحمد الزهراني عن فخره واعتزازه بهذه المشاركة، وتمثيل الوطن في محفل عالمي كبير مثل هذا، واصفاً مشاركته بالمحطة المهمة في حياته. بحسب "واس".
من جانبه، هنَّأ مدير "تعليم المخواة" علي بن خيران الزهراني، الطالب مهند وأسرته على تكليفه بهذا التمثيل المشرِّف، مؤكداً أن هذا الإنجاز هو تشريف كبير لهذا الموهوب المتميز ولمدرسته ومعلميه وأسرته، ولكل الأسرة التعليمية في المخواة .
فيما ذكر رئيس قسم الموهوبين في "تعليم المخواة" صالح بن سعيد الغامدي، أن مشاركة مهند وترشيحه هو تتويج لجهود "إدارة تعليم المخواة"، وقسم الموهوبين، وتقدير مستحق لما بذله القسم في سبيل تفعيل برامج الموهوبين.
وأشار إلى أن إقامة مثل هذه البرامج الدولية تعد مؤشراً على حرص "التعليم" في بلادنا على دعم قدرات ومواهب الطلاب الموهوبين من خلال إسهامها في صقل شخصية الطالب الموهوب، وإكسابه عديداً من المعارف والمهارات العلمية والعملية.