100 ألف شامت بمقتل الفنان محمد عبد الحافظ على يد الأسطورة

الأسطورة يعلم مشاهديه أصول الانتقام والشماتة
الأسطورة يعلم مشاهديه أصول الانتقام والشماتة
مشهد قتل عصام النمر
3 صور

لم تشهد العاصمة المصرية القاهرة مساء أمس الأثنين فرحة أكبر من تعاطف جمهور مسلسل "الأسطورة" بمشهد مقتل الفنان محمد عبد الحافظ متقمصاً شخصية عصام النمر، على يد الأسطورة محمد رمضان بدور ناصر الدسوقي، فقد تعالت الزغاريد بالمقاهي، كما تفاعل جمهور رمضان مع المقطع عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك بأكثر من 100 ألف مشاهدة بأقل من ساعة، و 14 ألف إعجاب، وقام 2100 معجب بمشاركة المقطع الدموي.
مسلسل الأسطورة الذي يحظى بمتابعة خاصة بالأوساط الشعبية في مصر، بات مجمع عشاق الانتقام على المقاهي المصرية، وتكتمل السهرة يومياً على الحساب الرسمي للفنان الأسمر محمد رمضان، الذي تلقى المئات من عبارات التشجيع، بينما أكد الآلاف من متابعيه أن مشهد القتل لم يشف غليلهم، وأنهم كانوا ينتظرون مشهدا أكثر إذلالاً لعصام النمر الذي قتل سابقاً رفاعي الدسوقي وأهان والدته وزوجته.
تعليقات جمهور محمد رمضان كشفت عن مبالغات كبرى تعكس ارتباطهم بأحداث المسلسل، فأكد متابع يدعى عصمت علاء ان مشهد قتل ناصر لعصام النمر فى مسلسل الاسطورة فرح المصريين اكتر من افتتاح قناة السويس الجديد!!
بينما طالب محمد حسان بتعديل المشهد ووضع لقطات أكثر لإذلال عصام النمر قائلاً: الفكره حلوه .. لكن كان لازم عصام يتذلل لناصر انه ميقتلوش ويبوس على رجله ويخلي امه تيجي تضربه بالشبشب زي ما ضربها وبعدين يقتله....انا متكيفتش، وحصل تعليقه على إعجاب عدد كبير من جمهور الأسطورة.
محمد رمضان متهم بتلقين الصبية الصغار العنف والبلطجة عبر أفلامه ، فهل توسع نشاطه ليلقن الأسر المصرية كلها أصول الانتقام والشماتة؟

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"