لايف ستايل /منازل المشاهير

في ملكيّة أديل Adele نجمة الـ"غرامي"

المغنّية Adele أديل
إطلالة على المساحات الخارجية المحاطة بمنزل أديل Adele
مساحة مخصّصة للمطالعة، في منزل أديل Adele
تغيب الجدران والأبواب عن قسم الاستقبال، في منزل أديل Adele
تحلّ الأناقة النيوكلاسيكيّة في مدخل منزل أديل Adele
تتصف غرفة المعيشة في منزل أديل Adele، بالأناقة
النجمة العالمية أديل Adele

في خطوة غير مسبوقة، قامت المغنية البريطانية أديل Adele، بكسر جائزة "ألبوم العام" التي كرّمتها بها الـ"غرامي" في "لوس أنجلس"، وتقاسمتها مع بيونسيه Beyonce لإيمانها بأن "ألبوم" ليموناضة الخاصّ بزميلتها هو "علامة فارقة".

إشارة إلى أن أديل Adele كانت أنفقت 9.5 مليون دولار أمريكي على مسكنها المتمركز في ضاحية "بيفرلي هيلز" الأميركية الراقية، حيث يقطن المشاهير، ولا سيما جنيفر لورانس Jennifer Lawrence وزوي سالداناZoe .Saldana
يعود تاريخ البناء إلى سنة 1977، ويمتدّ على مساحة 612 متراً مربعاً، ويشمل طبقتين، كما يضمّ أربع غرف نوم وستّ حمّامات في الفناء الخلفي. وتحلو فيه منطقة الجلوس في الهواء الطلق، وكذلك حوض السباحة والـ"سبا". باختصار، إن أديل ستنتقل إلى مساحة مترفة للغاية!
فور دخول المنزل، تتجلّى الأناقة النيو كلاسيكية، حيث ينفتح المدخل الداخلي على بهو بسيط التصميم.
وفي قسم الاستقبال، تغيب الجدران والأبواب، وتتعدّد الأركان التي تتصف بالهدوء، حيث يمتزج الأبيض الذي يغطّي السقف والجدران، بالرمادي الفاتح الذي يلوّن قطع المفروشات الموزّعة بطريقة مدروسة. كما يغطّي "الباركيه" الأرضيّة.
وتنعم المالكة بالراحة في غرفة المعيشة البعيدة عن التكلّف، فعلى الرغم من البساطة المسيطرة عليها إلا أنها لم تخلو من مفردات الأناقة التي تحلّ على أثاثها و"إكسسواراتها"، فيما يبعث اللون الأخضر الذي يحلّ على الأرائك المزيد من الراحة.
وتبدو Adele من هواة المطالعة إذ يشغل ركن المكتبة مساحةً هامّةً من الطبقة الأخيرة، ويطغى الأبيض على تفاصيله. هناك، تستلقي المالكة على إحدى الأرائك الوثيرة بعد أن تختار كتاباً من تلك الموزعة على الرفوف المثبتة على جدران الغرفة بالكامل.
من جهة ثانية، تحظى غرفة الطعام بمساحة مستقلّة عن قسم الاستقبال، وهي تطلّ على الحديقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X