أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

«أليس في بلاد العجائب» على مسرح القصباء خلال عطلة عيد الفطر

من المسرحية الموسيقية «أليس في بلاد العجائب»
من المسرحية الموسيقية «أليس في بلاد العجائب»
تستضيف القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، خلال أيام عطلة عيد الفطر السعيد، المسرحية الموسيقية العالمية «أليس في بلاد العجائب»، المستوحاة من الرواية الشهيرة للكاتب وعالم الرياضيات الإنجليزي تشارلز دودسون، المعروف باسمه الأدبي «لويس كارول»، والتي ترجمت إلى أكثر من 70 لغة، وتحولت إلى أفلام سينمائية وعروض مسرحية في العديد من دول العالم.
وذلك خلال الأيام 6 و7 و8 يوليو المقبل، وبواقع ثلاثة عروض يومية لمدة 40 دقيقة، تقام على مسرح القصباء في تمام الخامسة والنصف، والسابعة والنصف، والتاسعة والنصف، وستقدم المسرحية باللغة الإنجليزية، وهي تستهدف الصغار والكبار.
وقال سلطان محمد شطاف، مدير القصباء: «نسعى من خلال استضافة مسرحية (أليس في بلاد العجائب) إلى أن نقدم محتوى غنياً يجمع أفراد الأسرة كافة في مكان واحد؛ ليتعرفوا على واحدة من أهم المسرحيات العالمية، كما سنقدم لهم مجموعة من الفعاليات الممتعة طيلة أيام عيد الفطر السعيد».
وتتناول أحداث المسرحية الموسيقية التي عرضت على أكبر مسارح المدن العالمية، قصة فتاة اسمها أليس، تسقط في جحر أرنب لتنتقل إلى عالم خيالي يدعى بلاد العجائب، وتصحب معها الجمهور في رحلة إلى عالمها الغريب؛ ليعيشوا معها مغامرات ممتعة برفقة مجموعة من المغنين، والممثلين، والبهلوانيين المحترفين الذين سيقدمون عروضاً مذهلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X