أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رسالة "غرام" لجون كينيدي تباع بـ89 ألف دولار

جون كينيدي
رسالة غرامية لجون كينيدي بـ89 ألف دولار

وصل سعر رسالة غرامية كتبها الرئيس الأميركي السابق جون كينيدي لامرأة إلى ما يقارب 89 ألف دولار في مزاد علني أقامته دار مزادات "آر- آر" في بوسطن، والتي أشارت إلى أن الرسالة المكونة من أربع صفحات يعتقد أنها كتبت في أكتوبر 1963، وبيعت إلى مشترٍ رفض كشف هويته.
وكُتبت الرسالة على ورق البيت الأبيض، كما أنها موجهة إلى صديقة العائلة ماري بنشوه - ماير، وهي فنانة وزوجة سابقة لأحد عملاء وكالة الاستخبارات المركزية وموقع بحرف "جيه" (جون)، وفقاً للوكالات الإخبارية.
وأشارت الدار إلى أن الرسالة لم ترسل أبداً، بل ظلت ضمن مجموعة مقتنيات السكرتيرة الشخصية لكينيدي إيفلين لنكولن، كما بيعت مقتنيات أخرى خاصة بكينيدي، منها: كرسي هزاز بنحو 75 ألف دولار.
الجدير بالذكر، بيعت مفروشات تعود للرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي في مزاد علني بمبلغ 400 ألف دولار في وقت سابق من العام، وفقاً لما أعلنته دار "ليسلي هيندمان" للمزادات، وقالت الدار: إن من بين القطع المباعة أسرّة نام عليها كينيدي حين كان طفلاً ومراهقاً، وبعد ذلك زوجته جاكي كينيدي، وطاولة التدليك الشهيرة التي كان يستخدمها لمعالجة الآلام في ظهره، إضافة إلى كرسيين كانا في غرفته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X