بالصور: هل تعرضت صداقة أنغام وأصالة لمحاولة وقيعة؟

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة
أنغام وأصالة
أنغام وأصالة
أنغام
أنغام وأصالة
رد اصالة على أنغام
رسالة أنغام لأصالة مليئة بالأسرار
أنغام
9 صور
بعد أيام قليلة من الصلح المفاجئ بين المطربة السورية أصالة والمصرية شيرين بغياب زميلتهما أنغام، قامت الأخيرة بنشر تدوينة تفيض غزلاً ومحبة بزميلتها أصالة، بدون مقدمات أو اسباب، الا إشارة عابرة بنهاية الرسالة موجهة لكل من يشكك في صدق المحبة بينهما.
أنغام نشرت صورة من الحفل الذي جمعها بصديقتها أصالة وكتبت عبر كل حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: أعلم أنه من الصعب في هذا الزمن تصديق ما بيني وبينها من صداقه وحب و ود وأخوه ولكني مؤمنه بما بيننا ومصدقه انه سيستمر ويبقي بقاء العمر لإنها نقيه صادقه وعطوفه وأخت وأم حقيقيه حنونه معطائه بشكل نادر الوجود لكل من حولها وهذا ما أحتاجه وما ابحث عنه طول حياتي وأشكر الله علي نعمة وجودها في حياتي وحياة أولادي أصاله بحبك ولو كذّب المكذبون، واختارت وضع أيقونة القلب الأخضر للتأكيد على حبها المستمر!!
أصالة لم تترك الرسالة بدون رد، وبادرت عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام، بنشر صورة لأنغام وعلقت عليها بقولها: أرتاح جدّاً حين أفضفض لها، تفاصيل مشاعري تعرفها ، صديقتي التي تلجأُ إليّ كلّما احتجت إليها ، أحبّ صداقتنا لأنّها ارتقت عن سلبيّات المشاعر ، رائعة صديقتي.
المثير أن تعليقات الجمهور على الجانبين اتحدت بصيغة التحذير من الحسد، مع بعض التعليقات المتعجبة من وجود صداقة بهذه المتانة بين متنافستين بالوسط الفني الشهير بمشاعر الغيرة.