فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل "أزمة نسب" في رأيك بالـ show يثير أزمة بين القراء

مسلسل "ازمة نسب"
زينة في مشهد من المسلسل
تعليقات القراء على "إنستقرام" "سيدتي"
زينة
من كواليس المسلسل
ريم البارودي

رأيك بـ"show زاوية يومية تتواصل من خلالها "سيدتي نت" مع القراء، لانتقاد مسلسل معين، من بين المسلسلات الموسم الرمضاني 2016، لمعرفة آرائهم فيها سلباً أو إيجابا.
بالنسبة إلى مسلسل "أزمة نسب"، تنوعت الآراء بشدة حوله، فهناك من أبدى إعجابه به وبقصته الإجتماعية- الكوميدية، وهناك من شنّ هجوماً شرساً عليه وعلى بطلته من دون أن يسميها، حيث تداخلت الآراء الشخصية بشدة، وانهالت الشتائم عليها، بعيداً عن الموضوعية.
مسلسل "أزمة نسب" إخراج سعيد حامد وتأليف محمد صلاح العزب، ومن بطولة زينة ومحمود عبد الغني وراندا البحيري وفريال يوسف وحجاج عبد العظيم وطارق التلمساني.
ما هي تعليقات القراء على مسلسل "أزمة نسب"؟
- سمير محمد عزت من الإمارات العربية المتحدة أبدى إعجابه بمسلسل "أزمة نسب" وبموضوعه الإجتماعي، وقال" أزمة نسب إستهواني وأعجبني وأفراد أسرتي كثيرا. هو عمل إجتماعي كوميدي جميل".
-Prive أكد أن العمل لم يعجبه ووصف بطلته بـ "الفاشلة" وقال " لم يعجبني العمل وبطلته ممثلة فاشلة. أقولها ألف مرة وأعيد للمرة المليون أنها ممثلة فاشلة".
-سامية الأمير علقت على مسلسل "أزمة نسب" بعبارة مستغربة وقالت "فعلا اللي اختشوا ماتوا".
-أحمد متشو سخر من مسلسل "أزمة نسب" وقال "مسلسل زي الزفت".
-محمد رد على الإنتقادات التي طالت مسلسل "أزمة نسب" وبطلته، وقال" قمر ما شاء الله . على الأقل هي ممثلة، وليست مثلكم . فكل ما تفعلونه هو الجلوس في البيت والتلهي بالجوالات، والكلام على الناس".
Bluesky علق بدهشة "لا أعرف شيئا عنه".

 

آراء القراء بمسلسل "العراب" في رأيك بالـ show: عمل رائع وممثلون مبدعون

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X