اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هندي ذراعه لا تتوقف عن النمو

"بابلو باشي" 25 عاماً، يعاني منذ ولادته بمرض يسمى"العملقة"
لا يستطيع العمل وكسب رزقه
يحتاج إلى الراحة كل 10 دقائق بسبب وزن ذراعه الأيمن الضخم.
3 صور

أصيب شاب هندي بحالة مرضية نادرة، جعلت ذراعه تنمو باستمرار ليصل وزنها إلى أكثر من 20 كيلوغراماً، مما جعله غير قادر على العمل أو أداء واجباته اليومية البسيطة.
وفي التفاصيل، أن الشاب الهندي ويدعى "بابلو باشي" 25 عاماً، يعاني منذ ولادته بمرض يسمى"العملقة" الذي يؤدي إلى النمو المفرط لأنسجة الجسم، ما تسبب له بآلام شديدة بسبب هذا المرض، حيث أنه كلما تقدم في السن يزداد حجم ذراعه، وبسبب هذا المرض النادر لا يستطيع "بابلو" العمل وكسب رزقه، إذ انه بحاجة إلى الراحة كل 10 دقائق بسبب وزن ذراعه الأيمن الضخم.
ووفقاً لـ"24"، يقول "بابلو": أن من أهم الصعوبات التي يواجهها في حياته اليومية انه لا يستطيع المشي لأكثر من عشر دقائق، مشيراً إلى أنه خلال طفولته عانى من الاضطهاد والسخرية في بلدته، مما دفعه للإنتقال إلى العاصمة دلهي بحثاً عن عمل وللحصول على فرصة أفضل للعلاج، لكنه عانى من التمييز بسبب حالته النادرة.
ولم يتمكن "بابلو" من الحصول على عمل لأن العديد من أرباب العمل كانوا يشعرون بالخوف من حجم ذراعه، وكذلك لم يتمكن حتى الآن من العثور على الزوجة التي تقبل به لتحقيق حلمه بإنجاب الأطفال.
ويقول الأطباء أن "بابلو"، بحاجة إلى عملية جراحية لتحسين مظهر ذراعه، لكنه لا يملك المال الكافي لإجراء مثل هذه الجراحة، فهو يعيش في الوقت الحالي على التسول في الشوارع للحصول على الطعام.