اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مصرية تبهر أوباما ومؤسس الفيس بوك والعالم

مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
مي مدحت
22 صور

بشجاعة مبهرة التقت الشابة المصرية مي مدحت بالرئيس الأمريكي باراك أوباما، ومارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي ومؤسس موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وناقشتهم حيث أصبحت حديث العالم وصفحات التواصل الاجتماعي، وذلك خلال فعاليات القمة العالمية لريادة الأعمال والتي أقيمت في جامعة ستانفورد.
التقت مي بمارك زوكربيرج مؤسس الفيس بوك والرئيس الأمريكي باراك أوباما، وتكلمت معهما عن بداية الفكرة وعن الصعوبات الكثيرة التي واجهتها في البداية، مثل التمويل للمشروع والإجراءات القانونية، وعلقت علي موضوع بطء الإنترنت بمصر وقالت: «إنها لا تعلم هل تشاهدها عائلتها الآن أم لا؟ وذلك بسبب ضعف وبطء الإنترنت بمصر».
مي مدحت هي مهندسة مصرية تخرجت من جامعة عين شمس منذ عدة سنوات، وبعد تخرجها فكرت في إنشاء موقع تواصل اجتماعي مثل موقع فيس بوك وتويتر وغيره من المواقع الأخرى وبالفعل بدأت في تكوين فكرة الموقع وهي عرض جميع الأحداث المهمة والضخمة الموجودة بمنطقتك أو بلدك بمجرد دخولك على الموقع وبالفعل أطلقت موقعها تحت اسم Eventtus
مي مدحت فتاة مصرية تخرجت من كلية الهندسة، وعملت في إحدى الشركات العالمية الكبرى، وبعدها استقالت من الشركة من أجل تحقيق حلمها وهو تأسيس شركة «Eventtus» والتي تعمل علي إقامة وتنظيم الأحداث والفعاليات علي شبكات التواصل الاجتماعي.
والآن تعتبر مي أحد أهم رواد الأعمال الشباب المصريين في الوقت الحالي، وأحد أهم النماذج والوجوه المصرية المشرفة والقدوة للعديد من أبناء جيلها، مما دعا رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما إلي مقابلتها، وقيام شركة Facebook بدعوتها للحضور المؤتمر.
وتقوم كبري الشركات العالمية في مجال التقنية بدعوة مي للحضور والمشاركة في مؤتمراتها وفعاليتها، باعتبارها المدير التنفيذي لشركة «Eventtus»
حيث يتمحور الهدف وراء موقع Eventtus في عرض تفاصيل جميع الأحداث الكبيرة والضخمة التي تحدث في الوقت الحالي، مثل الحفلات والمؤتمرات التكنولوجيا الهامة والمفيدة، بل ويقوم الموقع بتغطيتها بشكل مميز والأكثر من ذلك هو عمل لقاءات مع أصحاب هذه الأحداث، وذلك لدعم الحدث ونشره لأكبر عدد من المهتمين والمتابعين.
تطبيق إيفينتوس – Eventtus، يعد شبكة اجتماعية خاصة بمشاركة الأحداث والفعاليات التي تدور من حولك، كما أنه يبقيك على اطلاع بما يدور من أحداث حولك، وما يشارك به أصدقاؤك في كل حدث، بالإضافة إلى تفاصيل موقع ومكان الحدث، يمكنك تسجيل الدخول وإضافة تعليق وأيضاً مشاركة الصور والفيديو مع أصدقائك.
تسعى رائدة الأعمال مي مدحت في خطة عملها إلى توسيع الشراكة مع منظمي الأحداث في معظم المدن مثل دبي.
الجدير بالذكر أن إيفنتوس تمكنت من دفع نفقاتها من خلال الإيرادات التي تولدها.