فن ومشاهير /مشاهير العالم

من هم نجوم الشاشة التركية في الموسم المقبل؟

توبا بيوكستون
خالد آرغنش وزوجته بيرغوزار كوريل
عودة قوية لكيفانش تاتليتوغ مع توبا بويوكستون
عودة قوية لكيفانش تاتليتوغ مع توبا بويوكستون
عودة قوية لكيفانش تاتليتوغ مع توبا بويوكستون
خالد آرغنش
بيرغوزار كوريل
توبا بويوكستون
تشاتاي أولوسوي
تشاتاي أولوسوي
خالد آرغنش وزوجته بيرغوزار كوريل
كيفانش تاتليتوغ
تشاتاي أولوسوي

بعد مضي وقت طويل على نيل عدد كبير من نجوم الصف الأول في تركيا إجازة طويلة إثر انتهاء مسلسلاتهم، سيطرت المسلسلات الرومانسية الكوميدية بنجومها الجدد على الشاشات التركية في عامي (2015-2016) وساعدهم على ذلك إختفاء النجوم الكبار الأعلى أجراً والأكثر شعبية ونجومية.
ويبدو أن هذا الوضع لن يستمر، إذ قرر عدد من الكبار العودة بقوة في صيف وخريف 2016 بأعمال درامية جديدة مدروسة تحقق لهم طموحهم الكبير بتصدر الرايتنغ الأسبوعي.

عودة قوية لكيفانش تاتليتوغ مع توبا بويوكستون
بعد أشهر من العمل والتحضيرات والترشيحات لمسلسله الجديد الذي يريد من خلاله تعويض فشل مسلسله الأخير "ليث ونورا"، الذي عجز عن تصدر الرايتنغ الأسبوعي في تركيا ولم يحقق أي نجاح عالمي يذكر أيضاً، سيعود النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند بقوة بعد غياب مع الممثلة الواسعة الشعبية توبا بويوكستون الشهيرة بلميس، ومتوقع لهما النجاح الفني والجماهيري الكبير على شاشة قناة ستار التركية المتعاقدة على عرض أعمال كيفانش تاتليتوغ حصرياً على شاشتها.
وقد أحب جمهور النجمين هذا اللقاء المنتظر ووصفوه بلقاء القمة.

خالد آرغنش وزوجته بيرغوزار كوريل معاً
بعد انتهاء عرض مسلسلهما الرومانسي المشترك الأول "ألف ليلة وليلة" المعروف عربيا باسم "ويبقى الحب" في عام 2009 ، والذي كانت كواليسه سبباً في اندلاع شرارة الحب في قلبيهما وزواجهما فور انتهاء عرضه، يعود الممثل خالد آرغنش الشهير بالسلطان سليمان وزوجته بيرغوزار كوريل الشهيرة بفريدة في (القبضاي) في ثاني أعمالهما المشتركة عبر مسلسل درامي جديد.
ومتوقع أن تكون بيرغوزار حبيبة أو زوجة اليوزباشي جودت الذي سيؤديه خالد آرغنش قريباً، ومن المقرر عرض المسلسل على شاشة قناة (دي- d) التركية في خريف 2016 المقبل إن لم تعترضه أي مشاكل فنية أو إنتاجية.
وكان خالد آرغنش بعد ترشيح مجموعة ممثلات لمشاركته بطولة هذا المسلسل أعلن في تصريحات صحفية بأنه يفضل زوجته بطلة لمسلسله الدرامي الجديد.
وخلال إجازة خالد آرغنش الطويلة لم يصور سوى فيلمين روائيين آخرهما فيلم (اسطنبول الحمراء) مع توبا بويوكستون متوقع عرضه قريبا في تركيا.

تشاتاي أولوسوي يعود بعمل جديد بعد مسلسله (مد جزر)
يعود الممثل التركي الشاب تشاتاي أولوسوي الشهير بأمير في (فريحة) إلى الشاشة قريباً بمسلسل درامي رومانسي جديد مع الممثل الشاب أراس بولوت أنيملي الشهير بمجد في (على مر الزمان).
ويعد تشاتاي أولوسوي ماركة نجاح مضمونة إثر نجاح مسلسليه السابقين (فريحة) بموسميه الأول والثاني مع هازال كايا، و(مد جزر) مع ساريناي ساريكايا.
ومتوقع أن تفوز قناة (دي ) التركية بعرضه في خريف 2016 المقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X