أزياء /للرجل

اكسسوارات جلدية للرجل الجريء

شنطة يد جلدية من Maison Margiela
حذاء جلدي من Valentino
حذاء جلدي من Raf Simons
سوار جلدي من Bottega Veneta
شنطة يد جلدية من Berluti
حزام جلدي من Polo Ralph Lauren
سوار جلدي من Valentino
حذاء جلدي من Gucci
حذاء جلدي من Tom Ford
حذاء رياضي جلدي من Balmain
شنطة يد جلدية من Montblanc
شنطة يد جلدية من Paul Smith
حزام جلدي من Gucci
سوار جلدي من Alexander McQueen
حزام جلدي من Tom Ford
محفظة نقود من Balenciaga
حذاء جلدي من Paul Smith
حذاء جلدي من Dolce&Gabbana

كما أنّ المرأة لا تكتمل أناقتها من دون الاكسسوارت الأنيقة، كذلك هو الأمر بالنسبة للرجل، ولاسيما أنّ الرجال اليوم أصبحوا يهتمّون لأناقتهم تماماً كما تهتمّ النساء وربّما أكثر؛ وهذا الأمر ينطبق على الرجال العاملين في المناصب المهمّة، كما على الشباب العصريين. ولهذا، قمنا اليوم بجمع أجمل تصميمات الاكسسوارت الجلدية التي بإمكان مختلف الرجال إكمال أناقتهم بها.

وقد ضمّت هذه الاكسسوارت مجموعة من الأحذية الرسمية والكاجوال التي صنعت من أفخم أنواع الجلود، كالتي رأيناها لدى كلّ من "توم فورد" Tmo Ford، و"فالنتينو" Valentino، و"غوتشي" Gucci وغيرهم.
بالإضافة إلى ذلك، ثمة الشنط الجلدية، التي ضمّت شنط الحاسوب، وشنط السفر الصغيرة، ومحفظة الجيب. وقد شاهدنا أجمل التصميمات منها لدى كلّ من "بول سميث" Paul Smith، و"مونت بلان" Montblanc، و"بالنسياغا" Balenciaga، وغيرهم.
و اخترنا أيضاً مجموعة من الاكسسوارت المختلفة مثل الأحزمة، والأساور، التي بها ستضيف لمسات مميّزة ومختلفة. وقد شاهدنا تصميمات مميزة منها لدى كلّ من "فالنتينو" Valentino، و"رالف لورين" Ralph Lauren، و"الكسندر ماكوين" Alexander McQueen والقائمة تطول.
شاهد معنا أجمل الاكسسوارت الجلدية، التي اخترناها لك من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية لتنتقي منها التصميمات التي تناسبك وتناسب أناقتك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X