معسكر صيفي لعشاق القفز في الإمارات

5 صور
أعادت حديقة ’فليب آوت‘ للترامبولين فتح أبوابها مؤخراً في دبي، لتجذب عشاق القفز في الإمارات، وتتيح الفرصة للأطفال والمراهقين لتعلّم هواية جديدة على يد أشهر الأسماء في القطاع بدءاً من 20 يوليو، وذلك ضمن معسكر’فليب آوت دبي‘ الصيفي لاستهداف عشّاق القفز على الترامبولين، بالإضافة لجذب محبي رياضة الرمي بالقوس، والساعين لتحقيق مستويات المهارة التي اشتهرت بها شخصية كاتنيس إيفردين من فيلم ’ذا هانجر جيمز‘ أو شخصية ’هوك آي‘ من فيلم ’أفنجرز‘ حيث يقدّم المعسكر لأعضائه جلسات تدريبٍ على الرماية بالسهم في حقلي رماية تم تصميمهما خصيصاً لهذا الغرض، إلى جانب 200 جهاز ترامبولين موصولين بعضهم ببعض.

المعسكر يبدأ يوم الأربعاء 20 يوليو، ويستمر حتى الخميس 25 أغسطس، أيام الأحد والثلاثاء والخميس بين الساعة العاشرة صباحاً والثانية بعد الظهر، ومن الساعة الثالثة ظهراً حتى السابعة مساءً. لجميع الأطفال بين الخامسة والخامسة عشر.
ويمكنكم الحصول على بطاقات دخول ’فليب آوت دبي‘ مقابل 70 درهم إماراتي للساعة، و50 درهم إماراتي للحصول على ساعة إضافية، فيما يحصل الأطفال (الذين لا يتجاوز عمرهم 5 أعوام، أو 110 سم) على بطاقات الدخول مقابل 60 درهم إماراتي للساعة، و40 درهم إماراتي.