زفاف حقيقي: استوحي ورود زفافك من هذا العرس الفخم

الورود في كل مكان
زينة الحفل
مدخل الضيوف
العروس
لقطة للعروسين
مدخل الصالة
العرس الأول للثنائي
العرس الثاني للثنائي
11 صور

بدأ موسم الأعراس في بيروت والعالم العربي، ومعه بدأنا نرى صوراً لأعراس فخمة وديكورات خيالية.من هذه الأعراس عرس شهدته العاصمة بيروت قبل أيّام، وانتشرت صوره بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ولفت ديكور الصالة بفكرته الجديدة والمميّزة الجميع ، إذ كان عبارة عن ورود على شكل قلوب.
وعن التفاصيل المتعلقة بزينة الورد، قال ربيع صافي، صاحب الشركة التي نفذت زينة الورود Ivy Lane ، لموقع "سيدتي نت": "قمنا بتزيين مدخل صالة الفرح بالورود ذات اللون الزهري، وعلى شكل قلوب، ليمرّ المدعوون من تحتها. هذه الفكرة جديدة لم يسبق لأحد أن نفّذها". وأضاف: "طاولات الزفاف زيّنت بالكريستال، ووضعت إلى جانبها باقات مختلفة الأشكال والأحجام. أمّا الخلفيّة الخاصة بمنصّة الفرقة الموسيقية فقد اختار العروسان حائط الورود، بالإضافة إلى شجرتين عملاقتين زيّنتا داخل القاعة".
ولفت صافي إلى أنّ الفكرة نتاج تعاون مع الشركة المنظمة التي صمّمت الفكرة.أما عن موضة ورود 2016، فأشار صافي إلى أنّ الزهري  هو أكثر الألوان رواجاً لورود زفاف هذا الموسم. ونصح العروس التي تهوى النمط الكلاسيكي،  بالورود ذات اللون الأبيض، فيما  أوضح أن ألوان الورود بين الفوشيا والزهري الفاتح هي الانسب للأعراس المودرن .


تفاصيل الزفاف:
العروسان:خليل مزهر وأوليفيا حسون
تنظيم الزفاف: Mine
فستان الزفاف:المصممة ميراي داغر
مكياج العروس: خبيرة التجميل إيفون حاتم
شعر: طوني مندلق
مكان الحفل: The legend venue
زينة الورود:Ivylane
تصوير:Brightlightimage