سيدة تخطب لزوجها وأخرى تنهي عنوسة صديقتها بزوجها في الأحساء

زواج
الزواج سنة الحياة، فيه نبدأ حياة جديدة فنؤسس عائلة وبذرة مجتمع ونواة خير، لكن هذا الأمر قد يختلف عند بعض النساء اللاتي سمحن للأفكار الغريبة والمشاعر البريئة والعفويَّة أحياناً بأن تسيطر عليهنَّ، ففعلن أشياءً تخالف أفكارهنَّ ومشاعرهنَّ.
وفي هذا الصدد قامت سيدة بمحافظة الأحساء بالبحث لزوجها عن زوجة أخرى، بدعوى أنَّ الجن الذي يسكنها هو مَن أمرها بذلك، فيما اتخذت سيدة أخرى الخطوة نفسها لتخلّص صديقتها، التي كاد يفوتها قطار الزواج، من شبح العنوسة.
وفي التفاصيل وفقاً لـ«أخبار الساعة»، فإنَّ إحدى النساء بمحافظة الأحساء بحثت لزوجها عن زوجة جميلة وصغيرة، بدعوى أنَّ هناك جنياً يسكنها، وأنَّه من أمرها بذلك لكي يريحها من الآلام التي يسببها لها، ما جعل المحيطين بالأسرة يشكّون بأنَّ الزوج قام بعمل سحر شيطاني لزوجته ليتسنى له الزواج بأخرى.
من جهتها، دافعت الزوجة عن زوجها واستبعدت لجوءه للسحر، فيما أكد أهلها أنَّها تعاني من المس منذ صغرها، غير أنَّ الزوجة تعافت من آلامها بعد انتهاء حفل زفاف زوجها من العروس الجديدة.
وفي واقعة أخرى، نجحت سيدة في إقناع زوجها بالارتباط بصديقتها، التي كاد يفوتها قطار الزواج، مبررةً فعلها بأنَّه وفاءً لصديقتها، التي لها كثير من المواقف المشرفة معها، مشيرةً إلى أنَّها كانت تشعر بألم عند رؤية صديقتها وقد كبُر سنها، وهي بلا زوج ولا أطفال بينما مَن هنَّ في عمرها أصبح لديهنَّ أسر وأطفال، فاقتنع الزوج والصديقة بالفكرة وتم الزواج.