فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعيد ميلادها الـ35: أسرار لا تعرفها عن النجمة منة شلبي

منة شلبي كادت تموت بسبب مهنة والدتها
الممثلة المتألقة عالمياً تعاني من رهاب الكاميرا
منة بدأت كومبارس في فيلم العاصفة
زيارات منة شلبي السرية للخارج تهدف لزيارة والدها
منة شلبي لا تقبّل أزواج صديقاتها في الأعمال الفنية
ارتباط رسمي وحيد لمنة شلبي

اليوم الأحد، تطفئ الفنانة الشابة منة شلبي شمعة عيد ميلادها الخامس والثلاثين. وكعادتها، ستختفي مع نخبة معدودة من الأصدقاء المقرّبين، تاركة وراءها العشرات من الأسئلة من دون إجابة، بالإضافة إلى الكثير من الشائعات بلا ردّ .. ونحن نقدّم لك 10 أسرار لا تعرفونها عن الجميلة منة شلبي!

1- يتردّد دوماً أنّ الفنانة منة شلبي من اكتشاف الفنان محمود عبد العزيز، الذي قدمها للمرة الأولى في الفيلم الشهير الساحر. ولكن الحقيقة أنّ المكتشفة الحقيقية لمنة هي سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب التي تعرفت إليها عبر برامج الأطفال، وقدّمتها عام 2000 من خلال مسلسل "سلمى يا سلامة".
2- فيلم الساحر تضمن مشهداً يُعدّ الأكثر رواجاً لأيّ ممثلة شابة، وهو المشهد الذي يجمع منة شلبي بالفنانة سلوى خطاب، وتكشف فيه عن تجاوزها مرحلة الطفولة لتصبح أنثى كاملة.
3- بداية منة شلبي الحقيقية في عالم السينما كانت ثلاث ثوانٍ فقط، ضمن أحداث فيلم العاصفة، بمشهدين فقط؛ الأول فتحت فيه الباب للفنانة يسرا وأعطتها جواباً، والثاني بالتظاهرات في جامعة القاهرة مع هاني سلامة وحنان ترك، وحصلت على ألف جنيه أجراً.
4- منة شلبي رفضت اعتماد اللقب الفني لعائلة والدتها الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى، وأصرّت على الاحتفاظ باسم جدّها لوالدها، واسمها الحقيقي منة الله محمد هشام الدين شلبي.
5- من فترة لأخرى، تسافر الفنانة منة شلبي خارج البلاد سراً، وتتردّد الشائعات عن زواجها من داخل الوسط الفنيّ وخارجه. والحقيقة أنها تسافر سراً بالفعل للالتقاء بوالدها المقيم في الخارج، والذي يرفض الظهور ضمن الأوساط الفنية.
6- تزوجت السيدة زيزي مصطفى خمس مرات قبل أن تقابل والد منة شلبي السيد هشام شلبي، ليصبح الزوج السادس ووالد ابنتها الوحيدة، علماً بأنّ له زوجة سابقة. وتتكتّم منة بشأن أيّ تفاصيل عن وجود أشقاء لها من والدها.
7- منة شلبي كادت أن تموت في طفولتها بسبب سخرية زملاء المدرسة من مهنة والدتها، وتلقيبها دوماً بلقب "بنت الرقّاصة"، مما أصابها باكتئاب حادّ دفع والدتها لاتخاذ قرار اعتزال الفن فوراً.
8- حتى الآن، تؤكّد الشائعات ارتباط منة شلبي سبع مرات، أوّلها بالمخرج خالد يوسف، وآخرها بالمخرج ماندو العدل، وفي الوسط بالعديد من رجال الأعمال العرب. والحقيقة أنها ارتبطت رسمياً مرة واحدة بالمخرج خالد يوسف في فترة خطوبة لم تَطُل؛ وهي لم تتزوّج "رسمياً" حتى اللحظة.
9- النجمة التي تبدع بالتمثيل، وحصلت على العديد من الجوائز المحلية والعربية، لديها رهاب من الكاميرا، وخضعت لعلاج نفسيّ، لأنها تعاني حالة من الشيزوفرانيا، تدفعها إلى الهرب من الكاميرات في حياتها اليومية.
10- منة شلبي الشهيرة بأدوار الإغراء، ترفض تمثيل الأدوار الغرامية أمام أزواج صديقاتها الممثلات. وإذا أصرت جهة الإنتاج أو المخرج، تصرّ هي على حذف كلّ لقطات القبلات والأحضان حرصاً على مشاعر الصديقات، مثلما حدث مع النجم شريف سلامة في مسلسل “حرب الجواسيس” حرصاً على صداقتها وزوجته داليا مصطفى.
منة شلبي تطفئ شمعة عامها الخامس والثلاثين .. كلّ عام وهي متألقة بفنها وأسرارها التي لا تنتهي.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X