"مليون جنيه" ثمناً لوجبة في المطعم

مليون جنيهثمناً لوجبة في المطعم
2 صور
حرص أحد البريطانيين على إدخال سعر الفاتورة بنفسه في آلة الدفع جعله يدفع أكثر من مليون جنيه، حيث قام بدفع 1.31 مليون دولار عن طريق الخطأ نتيجة جهله باستخدام آلة الدفع.
حيث أن الزبون الذي لم يتم الكشف عن اسمه كان يتناول الطعام مع اثنين من أصدقائه في مطعم "راجبوت إنفينتوري" الهندي، ولم تتجاوز فاتورة الوجبة المكونة من ثلاثة أطباق وبعض المشروبات 100 جنيه إسترليني "131 دولاراً"، وبعد أن دفع الزبون ثمن الوجبة عن طريق بطاقته البنكية، اكتشف أن البنك اقتطع من رصيده مبلغاً يتجاوز مليون جنيه إسترليني، وكان صاحب المطعم عبدالواحد أول من اكتشف الخطأ الذي وقع فيه الزبون، وسارع إلى إخباره بأنه ربما يكون قد دفع للتو ثمن أغلى وجبة طعام في العالم.
وقال السيد عبدالواحد الذي افتتح مطعمه في ديسمبر من العام الماضي: عندما حان موعد الدفع أعطيته الآلة الإلكترونية، لكنه طلب أن يدخل قيمة ثمن الوجبة بنفسه، وكان علي أن أتصل بالبنك والإجابة على جميع الأسئلة قبل أن أحصل على رمز التأكيد، وفي ذلك الوقت كانت الآلة لا تزال بحوزة الزبون، لذلك لم أتمكن من رؤية المبلغ الذي أدخله إليها، وبعد 10 دقائق فقط نظرت إلى الآلة وصرخت: يا إلهي ما الذي حدث؟ ما الذي فعلته يا صديقي؟ وذلك وفقاً لصحيفة "إيفينينغ إكسبريس" البريطانية.
وسارع الزبون للاتصال بالبنك للإبلاغ عن الخطأ الذي وقع، وطلب إلغاء عملية الدفع قبل أن يدفع الثمن الحقيقي للوجبة.