إعلامي سعودي يقتل زوجته طعناً ويعتدي على شقيقتها

سعودي يقتل زوجته طعنًا ويعتدي على شقيقتها‎

ألقت الجهات الأمنيَّة في مدينة الدمام عصر يوم أمس الأربعاء القبض على إعلامي سعودي معروف أقدم على قتل زوجته طعناً بالسكين ما أدى إلى وفاتها على الفور، وأصاب شقيقتها، بسبب خلافات سابقة بينهما.
وأوضح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن شرطة مدينة الدمام وردها بلاغ في تمام الساعة الخامسة من مساء أمس الأربعاء عن حالة اعتداء بالطعن، وبعد الانتقال المباشر من قِبل المختصين إلى مسرح الحادث تبين وفاة مواطنة ثلاثينية إثر الاعتداء عليها بالطعن من قِبل زوجها "المواطن"، وذلك بعد عودتها من عملها نتيجة خلاف سابق دار بينهما، وبعد فعلته تلك توجه إلى منزل شقيقة زوجته وهي في العقد الرابع من العمر، وقام بالاعتداء عليها بالطعن، لكن حالتها الصحية شبه مستقرة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ على أداة الجريمة المستخدمة في مسرح الحادث، وذلك حسب صحيفة الرياض.
وقد تم القبض على الجاني من قِبل دوريات الأمن في الموقع، والتحفظ عليه، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج إثر تعرضه إلى إصابة يجري التحقق منها، وحالته الصحية مستقرة.
وتابع: "جرى إيداع الجثمان في ثلاجة المستشفى لعرضها على الطب الشرعي واستكمال الإجراءات الأولية، وإحالة القضية برفقة الجاني والأوراق إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص".