اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أغاني "السنجل" تعيد الفنانين إلى الواجهة

صابر الرباعي
رابح صقر
أغاني السينغل ضمان لعدم غياب الفنانين
أغاني السينغل ضمان لعدم غياب الفنانين
4 صور
طرح عدد من نجوم الفن أغاني "سنجل" تتزامن مع عيد الفطر السعيد، واعتبروها مصافحة للجمهور وعيدية تسبق صدور الألبومات، وتعود الجمهور في السنوات الأخيرة على طرح هذه الأغاني التي عادة يجدد بها الفنان حضوره أو يزيد شوق جمهوره للألبوم المنتظر.
لقاء السحاب
كانت المفاجأة السعيدة من الفنان رابح صقر الذي هنأ جمهوره بالعيد وأهداهم عملاً بعنوان "أبد يعني" من ألحان الفنان عبادي الجوهر وكلمات تركي آل الشيخ، وقال رابح: هذا العمل عيدية لجمهوري الحبيب، وهو ضمن أعمال ألبومي القادم بإذن الله #Rabeh2017، وإن شاء الله ينال إعجابكم.
جمهور الصقر أبدى إعجابه بالعمل الذي أعاد للأذهان زمن الأغنيات الطويلة، واعتبر أن حضور "أخطبوط العود" عبادي أضاف لمسة طربية أصيلة إلى الأغنية لاسيما أن آخر تعاون بين النجمين كان عام 1994 عندما أشرف الصقر على ألبوم عبادي "طال السكوت".
عيد الحسابات
الفنان علي بن محمد أطل على جمهوره من نافذة أغنية "عيد الحسابات" من كلمات طارش قطن وألحان طلال، الأغنية تم تصويرها بفيديو كليب من إخراج ياسر الياسري، واستمر خلالها الفنان علي بن محمد في تقديم اللون الاجتماعي الذي تميز به منذ فترة ليست قصيرة، والأغنية التي جاءت في زحمة الإنتاج الطربي هذه الأيام لم تأخذ حقها في الانتشار إلى الآن.
دخيلك
استمراراً للتعاون السابق بين الفنان جابر الكاسر والشاعر تركي المشيقح، جاءت هدية العيد للجمهور المحب للثنائي عبر أغنية حملت اسم "دخيلك" من ألحان عبدالعزيز الميضاح، والأغنية حققت أصداء جيدة، وتجاوز عدد مستمعيها 400 ألف في 5 أيام.
اللون العاطفي الذي قدمه الكاسر في الأغنية هو أحد الألوان التي تميز بها ويتقنها بامتياز، كما أن الشاعر المشيقح لازال من الشعراء الغنائيين الذين يحافظون على أصالة المفردة وعمقها.
صابر.. وقت الشدة
طرح الفنان صابر الرباعي كليباً غنائياً بعنوان "وقت الشدة" باللون المصري، والأغنية من ألحانه وكلمات ناصر الجيل، ورغم أن الأغنية أسعدت جمهوره، إلا أنها لم تظهر إمكانيات صابر الرباعي الطربية؛ لأن اللون الذي قدمه يعتبر مكرراً، إلا أنه سجل بها حضوراً في عيد الفطر السعيد.