اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد إعلان زواجها.. والدة ورد الخال لـ "سيدتي نت": لهذا غبت عن حفل زفاف ابنتي

اول صورة لورد الخال وباسم رزق بعد زواجهما
العروسين
ورد وباسم
باسم وورد
4 صور

قبل ساعتين نشرت الفنانة ورد الخال، صورة زواجها الأولى من قبرص، وهي مع زوجها الموسيقي باسم رزق، وعلقت تحتها"مرحبا من قبرص.. لقد تزوجت للتو".

ورد لم ترتد فستان فرح، بل اكتفت باختيار فستان باللون الأبيض كما أطل باسم بـ لوك شبابي، وطغى اللون الأبيض على ملابسه وقبعته.

ورد فاجأت الجميع بخبر زواجها، خصوصاً وأنها لم تعلن عنه مسبقاً، مع أنها تواجدت في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية آخرها حفل البياف الذي أقيم قبل يومين.

زواج ورد وباسم في قبرص يشير إلى أن زواجهما مدنياً، وليس معلوماً ما إذا كانا سوف يقيمان حفل زواج كنسي يدعوان إليه الأهل والأصدقاء.

مها بيرقدار الخال والدة ورد وفي اتصال معها أكدت لـ "سيدتي نت" أنها لم تتمكن من مرافقة ابنتها ورد إلى قبرص لأنها طريحة الفراش بسبب إصابتها بـ "نزلة صدرية".

وعما إذا كانت تنوي ورد وباسم إقامة حفل زفاف آخر ردت" لا أعرف. هذا شأنهما".

وعن الأسباب التي دفعت باسم وورد إلى اعتماد الزواج المدني، ردت مها الخال" هذا خيارهما! وأنا تزوجت قبل أربعين عاماً مدنياً، ولكن لأسباب مختلفة. أنا وزوجي كنا من دينين مختلفين بينما ورد وباسم من دين واحد. هما اختارا ما وجداه مناسباً لهما".
وعما إذا كانت تشعر بالراحة، بعد زواج ورد، خصوصاً وأنها كانت تتمنى أن تتزوج منذ فترة بعيدة، أوضحت "أنا كنت أريدها أن تنجب طفلاً. هذا هو كان هدفي. ولكن موضوع الزواج، هو خيار شخصي، ولا يمكن لأحد أن يقرره عن غيره أو أن يطلبه من غيره".

كما أشارت مها الخال إلى أن ورد وباسم لن يعودا اليوم إلى بيروت بل سوف يمضيان شهر العسل في الخارج.