كوكب الزهرة يحدد طريقتك في التصوير.. كيف؟

تنوع الصور حسب البرج
أصحاب أبراج الزهرة فعادة تميل للنعومة واللطافة
الأبراج النارية يميلون إلى الفخامة والذوق الكلاسيكي الراقي
4 صور

هل تجدين أنَّ بعض الصور تجذبك وتلفت انتباهك دون غيرها؟ وهل تلجئين إلى اختيار تأثيرات معيَّنة لصورك، وتركزين على ألوان معيَّنة، بينما تتجاهلين الأخرى أثناء قيامك بالتقاط الصور أو استخدامها على مواقعك الافتراضيَّة؟ وربما تتساءلين لماذا صور البعض أنها تحمل طابعاً رومنسياً دافئاً، وآخرون تبدو صورهم أكثر إثارة؟


«سيدتي» التقت بخبيرة علم الأبراج، الأستاذة ضحى العنقري، لتجيبك عن تلك التساؤلات، فجاءت الإجابات متعلقة بموقع كوكب الزهرة في الخارطة الفلكيَّة الخاصة بالشخص مستخدم الصورة أو ملتقطها.


فغالباً الأشخاص الذين يقع كوكب الزهرة لديهم في برج ناري كالحمل والأسد والقوس، فإنَّهم يميلون إلى الفخامة والذوق الكلاسيكي الراقي، وبالتالي فإنَّ ذلك يجعلهم يفضلون استخدام تأثيرات ذهبيَّة لتظهر صورهم بشكل جميل و«كشخة».
أما أصحاب «الزهرة» المائيَّة كالحوت، والسرطان والعقرب، فعادة تميل للنعومة واللطافة، لذا نجد أنَّها تركز على الصور ذات الطابع الكرتوني، إضافة إلى أنَّ العقرب يخفي بتلك الطريقة شيئاً من وجهه كونه «غامضاً».
إذا كان كوكب الزهرة بحسب الخارطة الفلكيَّة يقع في برج هوائي كالدلو، الجوزاء أو الميزان، فإنَّ الشخص سيميل إلى استخدام الصور المضحكة والغريبة المميَّزة والمضحكة.
وأخيراً فإنَّ الأشخاص أصحاب «الزهرة» الترابيَّة، الثور، العذراء والجدي، فاختيار الصور لديهم يكون أقرب إلى الهدوء، كونهم يستخدمون تأثيرات ناعمة ومخمليَّة إلى جانب كونها أقرب إلى الواقعيَّة.