خيار العقد الطويل لا يناسب الجاكيت الجينز
لا يجوز اختيار حجاب  مطبّع مع توب مخطط
5 صور

تسعى المحجّبة، بشكل مستمر، إلى تنسيق إطلالات  أنيقة وراقية، تراعي معايير الحشمة، مع مواكبة  خطوط الموضة. كما أن بعض  المحجّبات  يعملن على تنسيق الإكسسوارات الخاصة بالحجاب بشكل جريء، سعياً  للابتعاد عن الرتابة  والملل في تنسيقاتهن، غير أنّ مثل هذه الخطوة قد توقعهن في أخطاء بسيطة في ظاهرها، لكنها تفسد الإطلالة بالكامل .

أبرز هذه الاخطاء: 

  -ابتعدي عن الحجاب الأحادي اللون مع الملابس الأحادية اللون ، كونها تضفي نوعاً من الملل لإطلالتك، واختاري حجاباً مطبّعاً بالزهور أو بنقش الحيوانات، لمزيد من الحيوية في إطلالتك.

- من الخطأ اختيار حجاب مطبّع مع بنطلون منقط ، حتى لو كانت التوب بلون واحد. عليك في هذه الحالة اعتماد حجاب بلون أحادي وليكن بدرجات قوية ومغايرة لألوان البنطلون، لمزيد من  الإضاءة لإطلالتك .

-لا يجوز اختيار حجاب مطبّع مع توب مخطط، فهذا الخيار يجعل من إطلالتك  مبهرجة، مقابل هذا توجّهي لخيار اللون الموحد من ألوان التوب .

-خيار العقد الطويل لا يناسب الجاكيت الجينز، عليك تنسيق عقد قصير في حال كان  التوب أو القميص غير مطرّز عند الرقبة، أما في حال كان القميص مطرّزاً ، فابتعدي تماماً عن خيار العقد.

-لا تختاري الحقيبة الكبيرة مع فستان السهرة، بل اعتمدي الكلاتش لمثل هذه المناسبات . ولمزيد من التألق في إكسسوارات الحجاب، ننصحك بتنسيق التربان مع فستان السهرة.