لين مرجان شابة طموحة.. كيف حققت حلمها؟

لين مرجان

منذ أن كنت طفلة كان طبيب الأطفال يقول لوالدتي إنني سأصبح عارضة أزياء؛ لأنني أطول بنات سني، ونَمت هذه الفكرة في مخيلتي، إلى أن أُعجبت شابة متدربة بملامحي.

أحبت عرض الأزياء منذ نعومة أظفارها، وحققت شهرة واسعة، وحصلت على جماهير ومحبين من جميع الأعمار. الموديل «لين مرجان» تروي تجربتها قائلة: اسمي لين مرجان، وعمري «18 عاماً»، منذ أن كنت طفلة كان طبيب الأطفال يقول لوالدتي إنني سأصبح عارضة أزياء؛ لأنني أطول بنات سني، ونَمت هذه الفكرة في مخيلتي، إلى أن أُعجبت شابة متدربة بملامحي، وطلبت أن تجرب تزييني، ووافقت على ذلك، وكانت الصور جميلة، فوضعتها على صفحتها، ولاقت إعجاب الكثيرين، وبدأوا بالسؤال عني لطلب عرض الأزياء والمكياج، وتمكنت من تقسيم وقتي بين الدراسة وحضور جلسات المكياج والتصوير، فقد كنت أنهي جميع واجباتي المدرسية وأتم دراستي قبل الخروج للجلسات، وبحمد الله حصلت على شهادة الثانوية بمعدل مرتفع، وتجاوز عدد المتابعين لي على «إنستغرام» الـ3 آلاف و400 متابع من مختلف الأعمار، وخصوصاً الأعمار التي تتراوح بين 15 و30 عاماً.

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.