10 أفكار لإطلالة "ميتاليك" شبابية

أضيفي بعض لمسات المكياج بالدرجات المعدنية لتكوني جذابة وعصرية
3 صور

على الرغم من كون صرعة (الميتاليك) إحدى الصرعات المميزة لخريف وشتاء 2016، إلا أنها قد اكتسحت ساحة الموضة على عجل خلال هذا الموسم؛ حيث برزت في العديد من عروض الأزياء لصيف وربيع 2016، وأزياء الشارع خلال أسابيع الموضة الماضية.
مدونة الموضة والجمال ذكرى غنام تقدم إليك 10 طرق لارتداء صرعة (الميتاليك).

١ - إحدى أبرز الإطلالات في ساحة الموضة هي ارتداء (الميتاليك) من الرأس لأخمص القدمين عن طريق اختيار فستان بنغمات معدنية فاترة، وإكسسوارات بدرجات لونية مقاربة.
٢ - (الميتاليك) المطفي، إذا أردت ارتداء هذه الألوان المعدنية نهاراً دون أن تكوني مبالغة فاختاري تنورة أو بنطالاً ذا لون معدني مطفي؛ لتقلل من انعكاس الضوء الذي يمكن أن يكون مزعجاً في بعض الأحيان.
٣ - لا تشعري بالحيرة عند اختيار قطعة (ميتاليك) فأبسط طريقة لارتدائها هي تنسيقها مع الأبيض أو الأسود؛ مما يضمن لكِ إطلالة بسيطة ولكن أنيقة.
٤ - لا تتخوفي من اقتناء حقيبة صغيرة (ميتاليك)؛ لكونها إحدى القطع التي يسهل تنسيقها مع جميع الأزياء سواء كانت بسيطة وأساسية، أو عصرية وجريئة.
٥ -إذا لم تكن لديك الجرأة لارتداء (الميتاليك) بشكل ملحوظ، فاختاري حذاءً بكعب عالٍ بلون معدني هادئ، مع جينز وتي شيرت بسيط لإطلالة آمنة وأنيقة.
٦ - بالطبع لا يمكننا نسيان الصندل (الميتاليك)، فبالرغم من كونه قطعة بسيطة ومريحة، إلا أنه يعطي رونقاً خاصاً لمظهرك، خاصةً عند ارتدائه مع فستان صيفي بلون مشرق.
٧ - أضيفي (الميتاليك) لإطلالتك اليومية، عن طريق الإكسسوارات بمختلف أشكالها، فلا يمكن أن يكتمل مظهرك دون عقد معدني لامع كبير أو صغير.
٨ - إحدى الصرعات التي اشتهرت مؤخراً هي (التاتو الميتاليك)، يمكنك اعتماده بشكل مكثف في حال رغبتك بمظهر غجري، أو يمكنك اعتماد نقشات بسيطة في مناطق معينة مثل الكتف أو الذراع أو حتى الرقبة.
٩ - لا يمكن أن تكوني مواكبة للموضة ما لم تجربي الظلال (الميتاليك) بأشكالها وأنواعها، أبسط الطرق لاستخدامها هي دمجها بوسط جفن العين المتحرك.
١٠ - ما لم نتوقعه أن تصل موضة (الميتاليك) لأحمر الشفاه، لكن ها هي الآن تتصدر صرعات المكياج، فيمكنك اعتماد الألوان المعدنية الفاتحة نهاراً، بينما تتألقين بالألوان الداكنة مساءً.


هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.