بالصور.. دبي تفتتح أكبر مدينة ترفيهية مكيَّفة في العالم

دبي تفتتح أكبر مدينة ترفيهية مكيَّفة في العالم
تمتد "آي إم جي" على مساحة 1.5 مليون قدم مربع
"آي إم جي عالم من المغامرات"
تضم مجموعة من الأفعوانيات، والألعاب الترفيهية
تبلغ سعة المدينة الترفيهية 30 ألف زائر يومياً
5 صور

تعمل مدينة دبي على خلق مشاريع استثنائية ومميزة لإرضاء جميع الأذواق، وفي إطار ذلك تشهد المدينة الأسبوع المقبل افتتاح أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة على مستوى العالم، وهي "آي إم جي عالم من المغامرات".
وتبلغ سعة المدينة الترفيهية 30 ألف زائر يومياً، وتضم مجموعة من الأفعوانيات، والألعاب الترفيهية، والمناطق المتنوعة، وتم استلهام المشروع من مفهوم الألعاب الممتعة المستوحاة من الشخصيات الكرتونية لمحطة "كارتون نتوورك"، و"أبطال مارفل"، ومن المقرر أن تفتح أبوابها في الـ 15 من أغسطس الجاري. وتمتد "آي إم جي" على مساحة 1.5 مليون قدم مربع، وتضم كثيراً من المساحات المخصصة للأطعمة والمشروبات والمتاجر وغيرها، وتقع في منطقة "سيتي أوف أرابيا" على شارع الشيخ محمد بن زايد بدبي.
يشار إلى أن المدينة الترفيهية ستضم مجموعة مميزة من الأفعوانيات التي تزيد من وتيرة الحماس لدى الضيوف، بالإضافة إلى عدد كبير من الألعاب الممتعة، والوجهات الترفيهية المستوحاة من الشخصيات الكرتونية لمحطة "كارتون نتوورك" و"أبطال مارفل" الخارقين، والديناصورات المدهشة، كما ستضم أيضاً عدداً من المرافق الترفيهية التي يتم تقديمها لأول مرة في العالم، بالإضافة إلى عدد من متاجر التجزئة المتخصصة، ومطاعم تقدم أطعمة حصرية، فضلاً عن 12 شاشة عرض سينمائية حديثة.