أزياء /إطلالة النجمات

هيفاء وهبي تُبهر الأنظار في إطلالاتها البرّاقة بالترتر!

جمبسوت من Zuhair Murad من الترتر البراق اعتمدتها هيفا وهبي
جمبسوت مبهر من الترتر تألقت به هيفا وهبي
هيفا وهبي في فستان مميز من الترتر البراق
فستان رائع من الترتر البراق اختارته هيفا وهبي من Zuhair Murad
هيفا وهبي في أحدث اطلالاتها في لندن في فستان زسود من الترتر
اطلالة براقة لـ هيفا وهبي في فستان من Charbel Zoe
هيفا وهبي في جمبسوت مشكوك بالترتر
فستان قصير من الترتر اختارته هيفا وهبي
هيفا وهبي متألقة في فستان قصير من تصميم Elie Saab
هيف وهبي واطلالة براقة على المسرح في جمبسوت من الترتر
فستان من الترتر الذهبي اختارته هيفا وهبي لاحدى المناسبات
على المسرح اختارت هيفا وهبي فستان براق من الترتر الفضي

هيفاء وهبي هي واحدة من أكثر نجمات الوطن العربي شهرة. وقد استطاعت أن تبني هذه الشهرة من خلال تحقيق نجاحات متتالية عاماً بعد عام، إن كان في مجال الغناء، أو التمثيل، أو الموضة. وقد صنفت من ضمن النجمات الاستعراضيّات اللواتي يتألّقن باستمرار على المسرح بأجمل التصميمات البرّاقة. وطبعاً، فإنّ بين أقمشة الترتر وهيفاء وهبي قصة عشق لا تنتهي.

ميريام فارس في 13 إطلالة تثبت أنها الأكثر أناقة بين النجمات!

فمنذ بداياتها، نرى هيفاء تتألق ببريق فساتين الترتر ذات التصميمات المختلفة والمتنوّعة، سواء منها القصيرة أو الطويلة. وعلى مرّ السنين وتنوّع المناسبات، فإنّ خيار هيفاء وهبي الأول هو فساتين الترتر، التي تختارها أحياناً باللون الذهبي البرّاق، وأحياناً بالفضي، أو بالأسود، أو بالأحمر، أو بالأخضر أو بغير ذلك من الألوان المميّزة.
واختياراتها تكون من دور أزياء عالمية أو محليّة مثل دار "ايلي صعب" Elie Saab، أو "زهير مراد" Zuhair Murad، أو "شربل زوي" Charbel Zoe، أو "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli، أو "بالمان" Balmain أو غيرها.
ومؤخراً، شاهدناها في أحدث حفلاتها في لندن، وقد اختارت فستاناً من الترتر الأسود البرّاق الذي حمل توقيع المصمّم "يوسف الجسمي" Yousef al Jasmi.
طبعاً، فإنّ الأقمشة البراقة والفساتين أو الجمبسوت المصنوعة من الترتر تناسب هيفاء وهبي كثيراً، وتجعلها تبدو ـ خصوصاً على المسرح أو على السجادة الحمراء ـ أكثر تألقاً. فهل تعتقدين أنها الأكثر أناقة بين النجمات في تصميمات الترتر؟
شاهدي مجموعة الصور، وأخبرينا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X