القميص المخطط لاطلالة انيقة
القميص المخطط لاطلالة الحجاب
القميص المخطط لاطلالة انيقة ومميز بالحجاب
لاناقتك بالحجاب
القميص المخطط للمحجبة
القميص المخطط لاطلالة انيقة ومميز بالحجاب
اطلالة القميص المخطط
القميص المخطط لاناقة مميزة
القميص المخطط لاطلالة مميز بالحجاب
القميص المخطط لاطلالة انيقة ومميز بالحجاب
11 صور

لا يغيب القميص الطويل عن خزانة أيّ من المحجبات وخاصة الشابات، إذ أن القميص يعتبر من القطع المفضلة لديهن، كونه يعكس أسلوب المحجبة العملي والأنيق في آن . غير أن القميص المخطط، وعلى الرغم من أناقته، يبدو نوعاً ما مقلقاً للمحجبة إذ يجد البعض من الشابات صعوبة في اختيار نوعية الخطوط المناسبة لها والحجاب والأكسسوارات التي تليق بإطلالتها.
هذا القلق مبرر، لكنه لن يكون كذلك بعد اليوم، إذ سنساعدك في الحصول على إطلالة رائعة ببضع خطوات :
- اختاري البنطلون القماش بلون أحادي ونسقيه مع ألوان القميص. يمكن اختيار لون أحد الخطوط الموجود في تصميم قميصك.
- نسقي إطلالتك مع حذاء مسطح كاجوال أو حذاء مرتفع.
- لتكن حقيبتك كاجوال، وابتعدي عن الكلاتش، كونه لا يليق بمثل هذه الإطلالات.
-اختاري لفة طرحة بسيطة وعملية لتليق بالإطلالة ككلّ. والأهم أن تكون ضيقة عند الرقبة ولا تغطي موديل ياقة القميص. اما بالنسبة للون، فالأهم اختيار طرحة ناعمة وبسيطة وأحادية اللون.
-لا تهملي الأكسسوارات أبداً في هذه الإطلالة، والأهم اختيار العقد الطويل أي السلاسل، وانما البسيطة والناعمة ، كي لا تبدو إطلالاتك مزدحمة.

نصائح عامة لإطلالة القميص :
- ليكن طول القميص إلى الركبة أو ما دونها، لتستطيعي تنسيقه مع بنطلون ضيق، فيمنحك قواماً رفيعاً. في حال اختيار قميص لا يصل إلى الركبة، يمكنك اختيار البنطلون الواسع، لضمان إطلالة أكثر أناقة.
- في حال كنت نحيلة القوام، يمكنك الاستعانة بالخطوط الأفقية أوالعامودية . اما في حال كنت ممتلئة، فابتعدي عن الخطوط الأفقية وحاولي اختيار خطوط عامودية رفيعة، لأن عرض الخطوط يظهرك اكثر امتلاء.