توقيف شاروخان في مطار لوس أنجلوس

توقيف شاروخان في مطار أميركا
شاروخان يغّرد بعد توفيقه
تغريدات شاروخان بعد توقيفه رداً على محبيه
تغريدات شاروخان بعد توقيفه رداً على محبيه
شاروخان يغّرد بعد توفيقه
تغريدات المحبين بعد توقيف شاروخان
6 صور
صدم جمهور نجم بوليوود شاروخان Shahrukhan بسبب خبر توقيفه في مطار لوس أنجلوس أثناء توجّهه إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة ولديه Suhana و Aryan مساء 12 أغسطس 2016.
 
وفي التفاصيل أنّه أثناء وصول شاروخان إلى مطار لوس أنجلوس، تمّ توقيفه في قسم الهجرة بالولايات المتحدة، بسبب جواز سفره، ما أزعج خان كثيراً. لكنّه بقي متعاوناً مع السلطات الأمريكية التي أوقفته للمرة الثالثة في غضون سبعة أعوام، باعتباره مسلماً من دون الاهتمام بموقعه كنجم عالمي، وهذا ما تشدّد عليه أمريكا بعد الأحداث الأمنية التي هزّتها في السنوات الأخيرة.
 
شاروخان بقي لفترة قصيرة، قام خلالها بالتغريد على حسابه الخاص في تويتر معلقاً بالقول: " لقد استفدت أثناء الانتظار في العثور على بعض البوكيمونات. والجانب المشرق أنني انتظر القبض على باقي البوكيمونات اللطيفة". والمعروف عن شاروخان إدمانه لعبة البوكيمون.
 
يذكر أنّ شاروخان تمّ توقيفه في وقت سابق في مطار نيويورك لمدة ساعتين أيضاً بسبب اسمه، وهذا ما سبّب توتراً وفتوراً في العلاقات الدبلوماسية الهندية – الأمريكية.
 
بدورهم، عبّر نجوم بوليوود وأهمّهم عامر خان Aamir Khan، وجون أبراهام John Abraham وأهمّ الشخصيات السياسية كالرئيس الهندي السابق وغيره، عن غضبهم من توقيف شاروخان مطالبين بحلّ هذه القضية في أسرع وقت من خلال التغريدات على تويتر.
 
على أمل أن تجد قضية شاروخان - النجم المتسامح- طريقها إلى الحلّ السريع، كي لا تتكرر مع باقي نجوم العالم، نرى أنّ الكثير من الشخصيات الهندية في السلك الدبلوماسي طالبوا بعودة خان إلى الهند فوراً وقطع العلاقات بين البلدين كي تدرك السلطات الأمريكية أهمية الموقف وتتراجع عن توقيف الأبرياء..

 

كاران جوهر يبكي بسبب شاروخان.. وهذه التفاصيل!

 

 
 









































































































































































































































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"