اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأيام الأخيرة "لمفاجآت صيف دبي" حافلة بالعروض

فعالية الأدغال
زوار يتفاعلون مع فعاليات مفاجآت صيف دبي
خصومات وعروض
أجواء مرح يعيشها الأطفال
عروض مسرحية
عروض سيرك
أطفال بين الكرات الملونة
7 صور

مازالت الأيام الأخيرة للدورة التاسعة عشر من "مفاجآت صيف دبي" حافلة بالفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية والخصومات المميزة، بالإضافة إلى فرصة ربح جوائز ضخمة.
وذلك حرصاً على منح الأطفال والعائلات فرصة الاستمتاع بأوقات متميزة قبل الدخول في الأجواء المدرسية، ويأتي هذا بالترافق مع إطلاق حملة ترويجية مخصصة لموسم العودة إلى المدارس تسهم في تقليل النفقات المترتبة على العائلات استعدادا للموسم الدراسي الجديد.

عرض "العودة إلى المدارس".
ينطلق هذا العرض بين 18 و 27 أغسطس، وذلك بالترافق مع بدء الإستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث يمنح 10 متسوقين فرصة ربح منحة دراسية بقيمة 50 ألف درهم كحد أقصى، وذلك مقابل أي شراء بقيمة 200 درهم.

عرض "تسوّق واربح".
يتيح العرض لمن يتسوق بمبلغ 200 درهم فرصة الفوز بسيارة حديثة، وسوف يتم اختيار الفائزين بالسحب الأخير بتاريخ 20 أغسطس.
وتشارك مراكز التسوق التالية في هذا العرض: مركز البستان، مركز الغرير،أرابيان سنتر، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، الاتحاد مول، البرشاء مول، مركز الكرامة، الواحة مول ،سنست مول، بالم ستريب، توين تاور، تايمز سكوير سنتر، أب تاون- مردف،دبي آوتليت مول، مركز المدينة، سيتي سنتر الشندغة، سيتي سنتر معيصم، سيتي ووك، بوكس بارك، ذا بييتش،لامسي بلازا، مركز مزايا، الملا بلازا.

"سافر إلى الوجهة التي تتمناها" في سيتي سنتر مردف وديرة.
يمنح هذا العرض المتسوقين تذكرتي سفر يوميا حتى 20 أغسطس، بالإضافة إلى هدايا فورية من منصة السفر، وذلك مقابل كل إنفاق بمبلغ 300 درهم ضمن مركزي التسوق.

عرض "اختاروا وجهتكم" في مول الإمارات.
يستمر العرض حتى 20 أوغسطس حيث يمنح كل من يتسوق بقيمة 450 درهما فأكثر فرصة ربح إجازة بقيمة 150 ألف درهم فضلاً عن الجوائز اليومية التي يمكن الحصول عليها عند إنفاق مبلغ 1000 درهم فربما تسترجع قيمة ما تسوقته حتى 5.000 درهم.

"امسح واربح" في سوق التنين.
يستطيع المتسوقون من خلال بطاقة "امسح واربح"، الحصول على جوائز تبدأ من 25 درهما وتصل إلى 1500 درهم لمن ينفق 200 درهم في المول وذلك لغاية 20 أغسطس، وسيكون هنالك سحب لفائز واحد سيحصل على جائزة هي عبارة عن قسيمة تسوق بقيمة 10.000 درهم.

"تسوق واربح" في ميركاتو.
مقابل كل 200 درهم يتم إنفاقها في أي من محال التجزئة بميركاتو أو تاون سنتر جميرا، يحصل كل متسوق على كوبون يخوله الدخول في السحب وربح سيارة حديثة أو رحلة عائلية لأربعة أشخاص إلى موريشيوس لمدة 7 ليالٍ فندقية، أو مجوهرات بقيمة 25 ألف درهم.

"تزود وانطلق مع إينوك".
تستمر محطات إينوك في هذا العرض "تزود وانطلق" حتى 28 أغسطس، فعند شراء شريحة VIP بقيمة 250 درهما من أي من هذه المحطات يمكن التزود بالوقود بما قيمته 100 درهم.

"بهجة الصيف" في دبي فتسيفال سيتي مول.
يمكن للمتسوقين بقيمة 250 درهما في المول أن يحصلوا على فرصة الفوز بسيارة حديثة.

"استمتعوا بصيفنا".
يحتضن دبي مول فعالية "استمتعوا بصيفنا" في قاعة ستار أتريوم، وهي عبارة عن مجموعة من الأنشطة والألعاب، منها "منحدرات الكرات الملونة"، كما تتضمن فعالية ثلاثة أيام من عروض الأزياء (18 و19 و20 أغسطس).

باربي الرياضية، سوق التنين 2.
تضم هذه الفعالية عروضا على المسرح وإطلالات لباربي للقاء الأطفال.

عروض السيرك في ميركاتو.
ومن بينها السيركو، وورشة أعمال السيرك للأطفال، والعروض المتجولة.

"بريكس في بوكس بارك".
وهي تركيب قطع الليغو التي يقوم الأطفال من خلالها بتشكيل المباني وعمل التصاميم المختلفة.

كتاب الأدغال، سيتي ووك.
فعالية عائلية مبنية على قصة الأطفال المعروفة "كتاب الأدغال" لمؤلفه روديارد كيبلينغ.

السيرك الترفيهي، ابن بطوطة مول.
كل عرض مدته 20 دقيقة متواصلة، ويتضمن مشاهد هزلية مضحكة في أربع لوحات مختلفة.

عالم مدهش.
حتى 27 أغسطس 2016، في مركز دبي التجاري العالمي قاعات 1-8
ويحفل بالعديد من الفعاليات مثل حديقة للديناصورات، وحلبة التزلج على الجليد، وبيت الأشباح ومحلات بيع هدايا مدهش، والعديد غيرها.