أزياء /ملابس المحجبات

ملابس محجبات: نصائح لاختيار العقد الانسب لاطلالتك

العقد الانسب لاطلالة الجاكيت
العقد الانسب لياقة دائرية الشكل
اختيار انسب عقد لاطلالة القميص الدنيم
اطلالة العقد الكبير
اطلالة العقد مع  الجاكيت

انتشرت في الآونة الأخيرة موضة ارتداء العقد مع  الطرحة  بشكل عصري جميل، يضفي المزيد من الأناقة على الإطلالة . وقد استخدمت الشابات عموماً "الكوليه" القصير الكبير الحجم عند الرقبة، وهو جاء مناسباً لإطلالتهن في كثير من الأحيان،  غير أنه  شكّل خطأ كبيراً  أحياناً أخرى ، إذ كما لكلّ قميص وياقة عقد معين يتناسب معهما ، فإن لكلّ ربطة طرحة (حجاب ) عقداً معيناً يتناسب مع الإطلالة ويظهر أناقتك.

في هذا السياق  يقدم لك "سيدتي نت"  هذه النصائح :

- في حال اختيار القميص أو الفستان بياقة كلاسيكية دائرية ، اعتمدي لفة طرحة ضيقة وأدخلي الأطراف تحت القميص، واعتمدي العقد الكبير القصير والدائري، بحيث يلتف حول الياقة فيظهر كجزء من القميص ويضفي أناقة مضاعفة على إطلالتك.



-
القميص الدنيم يحتاج للفة طرحة سبور مريحة وغير ضيقة . أدخلي أحد الأطراف تحت الشيلة، وضعي الطرف الآخر على الكتف، واختاري عقداً أطول بقليل من الياقة بحيث ينسدل على مقدمة القميص. انتبهي، عليك اختيار عقد غير كلاسيكي مناسب لإطلالة الجينز.



 - أما القميص الرسمي الذي لا تزيّنه ياقة عند الرقبة، فاستعيني بعقد كبير يعوّض الياقة ويظهر أناقة ملابسك مع تنسيقه مع ربطة الحجاب التركية، بحيث تلفين طرفي الطرحة إلى الخلف أو يتم تثبيتها على الأكتاف.


 

-في حال اخترت الجاكيت لإطلالتك، فانتبهي إلى ضرورة اختيار عقد متوسط الحجم و الطول، والأفضل اعتماد العقد على شكل الحرف اللاتيني(v)

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X