أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

مورا ينضم للهلال بعد صفقة رابحة

الرغبة كانت قوية من اللاعب وناديه للتعاقد
مفاوضات أجريت بين النصر السعودي ورودريجو مورا وناديه
الهلال الذي أعلن رسمياً إتمام الصفقة

ابتهج جمهور الهلال، بالإعلان رسمياً عن انضمام رودريجو مورا لـ"الزعيم" خلال الموسم الحالي، كبديل لكارلوس ادواردو الذي سيعود لناديه نيس الفرنسي.

وتقول الأوساط الرياضية إن النادي الأرجنتيني "ريفر بليت"- الذي ينتمي إليه مورا- طلب من الهلال أربعة ملايين دولار، لكن الهلال الذي أعلن رسمياً إتمام الصفقة، لم يفصح عن قيمتها، خاصة وأن الرغبة كانت قوية من اللاعب وناديه للتعاقد، معتبراً انضمام مورا إضاقة قوية للفريق.


وقبيل عقد الصفقة، أجريت مفاوضات بين النصر السعودي ورودريجو مورا وناديه، إلا أنها لم تكلل بالنجاح فكانت الصفقة من نصيب الهلال. وسيشغل اللاعب خط الهجوم لما يتميز به من قدرة تهديفية عالية ومهارة فائقة في المراوغة، ومن المتوقع ان يستمر العقد لثلاثة مواسم حتى 2019م.


يذكر أن رودريجو مورا أورغواني الجنسية، 28 عاماً، ويلعب في قلب الهجوم أو على الأطراف، وينتمي الآن لنادي ريفر بليت الأرجنتيني، ويقال إن خلافاته مع مدرب ناديه حالت دون استثمار مهاراته في مباريات دولية.
بدأ مورا مشواره في نادي "خوبنتود" الأورغواني 2007-2008، وشارك في 27 مباراة وسجل 5 أهداف، ثم انتقل لنادي ديفنسور سبورتنج 2008-2009، ولعب معه 39 مباراة مسجلاً 17 هدفاً، لينتقل معاراً إلى نادي سيروفي 2009-2010، ثم احترف في نادي بنفيكا البرتغالي.


وفي العام 2013 أعير لنادي ريفر بليت الأرجنتيني، وشارك في 30 مباراة، مسجلاً 7 أهداف، فتعاقدت معه إدارة النادي نهائياً عام 2014، ليحط رحاله أخيراً في نادي الهلال السعودي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X