بالفيديو: سلمان خان يكشف تفاصيل خاصّة بفتاة أحلامه

سلمان خان يكشف عن فتاة أحلامه
نجم بوليوود سلمان خان
سلمان خان و يوليا فانتور
3 صور

ما تزال أخبار نجم بوليوود العاطفية سلمان خان Salman Khan حديث الإعلام، خصوصاً لناحية علاقته بالعارضة الرومانية يوليا فانتور Iulia Vantur، التي ترافقه مؤخراً أينما كان أمام كاميرات الإعلام وفي مناسباته الخاصّة.

وكما نعلم فإنّ سلمان أقام علاقات عاطفية عديدة مع أشهر نجمات بوليوود مثل: أيشواريا راي Aishwarya Rai، وكاترينا كيف Katrina Kaif، وكان سيتزوج النجمة Sangeeta Bijlani، لكنه وصل إلى طريق مسدودة، بحسب كلامه في برنامج "Koffee With Karan".

السؤال هنا: لماذا لم يختَر سلمان خان فتاة أحلامه بعد هذه السنوات؟ وما هو العائق الذي يحول دون ارتباطه بيوليا فانتور، بالرغم من إعلان علاقتهما أمام الجميع؟

الجواب يكمن في هذا الفيديو القديم الذي تمّ نشره عبر يوتيوب، ويظهر سلمان في إحدى أغنياته القديمة، يصف فيها فتاة أحلامه التي تقدّم له الشاي صباحاً، وتستقبله بعناق رومانسيّ بعد عودته من العمل.

ويعتبر سلمان أنه لا فرق في لون البشرة بين امرأة وأخرى، بل المهمّ أن تكون الوحيدة التي تفتح له باب المنزل عند عودته من العمل وتقول له أحبك.

هذا الفيديو القديم يكشف ما يدور في ذهن سلمان خان، ويبرّد قلوب محبّيه حول ارتباطه، فلربّما ما يزال متردداً في ذلك، وهذا سبب تأخّره في إعلان زواجه رسمياً.

 

بالصورة: سلمان خان وحبيبته يلتقيان الدالاي لاما