الرفاه في الفنادق العائمة

تمتع الإقامة في أحد الفنادق العائمة النزلاء 
 "ريف وورلد"، هو الفندق العائم الأوّل في العالم الصديق للبيئة
يضمّ فندق "سونيفا جيلي" أربعين فيللا مشيّدة، باستخدام مواد معاد تدويرها
4 صور

تجمع الإقامة في أحد الفنادق العائمة الرفاه والمتعة، خصوصاً أنّ هذه الأماكن الفخمة محدودة في العالم وتتطلّب إنفاق الكثير من المال للمبيت فيها، مثل: 
*"كينج باسيفيك لودج" King Pacific Lodge: في منطقة "كولومبيا" البريطانية بكندا، يضمّ الفندق 17 جناحاً، ويتطلّب الوصول إليه ركوب طائرة مائية. وبالطبع، تسود الفخامة دواخل أجنحة الفندق المزوّدة بأحواض مياه ساخنة. هناك، يمكن للنزلاء تذوّق المأكولات البحرية اللذيذة في مطعم "الملك المحيط الهادئ لودج"، كما المتعة بجلسات تدليك على الطريقة اليابانية في الـ"سبا"، ومشاهدة الحيتان والتجذيف أو المشي في الغابات المطيرة التي تحوط المكان.
* تبلغ تكلفة الإقامة لليال ثلاث في جناح غرفة مزدوجة، بما في ذلك الوجبات والأنشطة والتنقلات 4900 دولار أمريكي للفرد.

*"ريف وورلد" ReefWorld، هو فندق أُسترالي عائم صديق للبيئة، والأوّل في العالم بهذه الخصائص. يبعد نحو ساعتين عن البر الرئيس بطواف عالي السرعة، ويُشكّل موقعاً كبيراً للانطلاق في مغامرات الغوص الخاصّة. هناك، تحلو مشاهدة الشعب المرجانية الملوّنة والأسماك الزاهية والسلاحف والكثير من النماذج "الغريبة" عن الحياة البحرية.

تتوفّر في "ريف وورلد" شبه غوّاصة تأخذ من لا يجيدون السباحة في رحلة عبر مياه المحيط. وهناك أيضاً غرفة المشاهدة تحت الماء حيث يمكن تناول العشاء. يضمّ الفندق ثماني حجرات، ومنتجعاً صحياً تحت الماء، ومطعماً.

* يبلغ متوسّط تكلفة للإقامة لليلة، 620 دولاراً أمريكياً لفرد.

* "سونيفا جيلي باي 6 سنسز" Soneva Gili by Six Senses: في المالديف، يضمّ هذا الفندق أربعين فيللا مشيّدة باستخدام مواد معاد تدويرها، فيما يقدّم "سبا 6 سنسز" بعض العلاجات غير التقليديّة.

* يوفّر الفندق إقامة لسبع ليال لشخصين في جناح "سونيفا جيلي فيللا "مع خدمات عدة ووجبات الإفطار مقابل حوالي 6202 دولاراً للفرد.