على خطى بن أفليك..خطفت نفسها مقابل فدية مالية من زوجها

الشرطة الهندية
القيلم التي إستوحت منه السيدة خطتها
2 صور

أقدمت سيدة هندية تبلغ من العمر 29 عاماً ، على خطف نفسها بغية طلب الفدية من زوجها، وذلك في محاولة لاستعادة بعض المال المختلف على تقاسمه بينهما.

وفي التفاصيل وبحسب ما ذكرت تقارير هندية فإن السيدة وهي من مدينة مومباي بمقاطعة Mira Road غادرت منزلها من أجل إعطاء حصة تدريبية، بعدها تلقى زوجها رسالة من هاتفها عبر "واتساب" تطالبه بفدية يبلغ قدرها مليون روبية (11.338 جنيه إسترليني).
كما أرسلت صورة تظهر فيها وهي ملقاةٌ على الأرض، فاقدة للوعي وفمها مكمّم من أجل تأكيد تعرضها للخطف.

وقامت من بعدها 6 فرق شرطية بمطاردة "الخاطف" بعد وضع هاتف الزوجة على أجهزة التعقب، وعندما فحصت الشرطة خاصية المراقبة بالفيديو لآخر موقع محدد تواجدت به السيدة، وهو محطة القطار، شوهدت المرأة وهي تمشي بمفردها بحيث تم القبض عليها بينما كانت تحاول ركوب قطار متجه إلى منطقة شورش جيت وفقاً لما ذكره المحقق "فيلاس سناب" من مركز شرطة كشميرا.

وأخبرت السيدة رجال الشرطة بأنها أرادت أن تلقن زوجها درساً بعدما زعمت أنه لا يشاركها بعدالة أرباح دروس التدريب، وهو العمل الذي أطلقاه سوياً.

وإعترفت السيدة بخدعة الاختطاف، حيث قالت إنها استلهمت الفكرة من فيلم Gone Girl ، وهو فيلم عن جريمة خطف شاهدته على التلفاز من بطولة بن أفليك Ben Affleck  وروزاموند بايك Rosamund Pike، تدور أحداثه عن دوافع قتل زوج ناجح لزوجته التي إختفت دون وجود جثة، تاركة وراءها مذكرات كتبت فيها أنها تعتقد أن زوجها يخطط لقتلها، لينتهي الفيلم بلا إجابة.

يذكر أنه، بحسب وسائل إعلام هندية، أن الزوج لم يتقدم بدعوى قضائية ضدّ زوجته، لأنه لا يريد لطفليهما أن يُصدما بسبب هذه الحادثة.