"ديكورات" منزل زاك إيفرون المُباع تكشف شخصيته الشبابية

الممثل والمغني الأمريكي زاك إيفرون Zac Efron
إطلالة على المسبح الذي يتوسّط حديقة منزل زاك إيفرون Zac Efron
نظرة إلى المطبخ الخشب، في منزل زاك إيفرون Zac Efron المُباع
تنعم غرفة نوم زاك إبفرون Zac Efron بـ"ديكورات" عصريّة بسيطة
9 صور

"سيدتي. نت" يحطّ رحاله اليوم في منزل الممثّل والمغنّي الأمريكي زاك إيفرون Zac Efron الواقع في "هوليوود هيلز". باع الممثّل الوسيم هذا المنزل مقابل 2.849 مليون دولار أمريكي، علماً بأنه كان اشتراه سنة 2008 مقابل 2.35 مليون دولار أمريكي، وذلك بعد نجاح فيلم "هاي سكول ميوزيكال".


صمّم المهندس رودني ووكر المنزل الممتدّ على مساحة 223 متراً مربعاً، مع ملاحظة أنّ اللمسات "المودرن" المتمثّلة في المساحات المفتوحة على بعضها البعض، وجدران الزجاج الممتدة من الأرض إلى السقف تميّزها، كما المزج بين اللونين الأبيض والأسود في تصميم الصالون، الذي تكتفي مكوّناته بأريكة مشغولة من الجلد، وموقد مثبت ضمن الجدار الرئيس الأبيض وفوقه شاشة تلفاز مسطّحة.
بدوره، يطغى الخشب بنيّ اللون على مساحة المطبخ، لا سيما الخزائن و"الجزيرة" المزوّدة بمقابض من الـ"ألومينيوم". وهناك، تتقدّم الكراسي المنخفضة "كاونتر" ذا سطح رخام أسود.
يتواءم الديكور السائد في غرفة النوم الرئيسة وذلك الطاغي على أجزاء المنزل الأخرى، لناحية البساطة العصرية. وتحظى غرفة النوم بكمّ من النور الطبيعي عبر واجهات الزجاج الضخمة. ويتقدّم السرير مقعد مكسوّ بالجلد الأسود. واللافت هو المجسم المثبت على الجدار خلف السرير لرأس حيوان ذي قرنين.
إشارة إلى أنّ النجم إيفرون كان حرص على تخصيص جلسات في الهواء الطلق بهدف الاسترخاء وسط الطبيعية، تتألّف من أريكة معدّة من الـ"ريزين" المقاوم لعوامل الطبيعة، فضلاً عن طاولة دائرية تحوطها الكراسي لغرض تناول الوجبات الخفيفة على سطحها المصنوع من الزجاج.