اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو... فيفي عبده: لدي عقدة من الضرة .. ويعجبني في الرجل "شرابه"

كليب انا حرة لفيفي عبده
هذا ما يعجب فيفي عبده في الرجل
فيفي من كواليس مسرحية حارة العوالم
فيفي عبده لديها عقدة من الضرة
كليب انا حرة لفيفي عبده
فيفي عبده تزوجت خمس مرات
سبب زيادة وزن فيفي عبده
7 صور

 

كشفت الفنانة فيفي عبده عن سر اختيارها لأغنية "أنا حرة محبش ضرة" لتكون أغنيتها المصورة الأولى بتاريخها، مؤكدة أن لديها عقدة قديمة من الضرائر بسبب والدها الذي تزوج مرتين، وكانت والدتها هي "الضرة" أو الزوجة الثانية، واعترفت بأنها تزوجت خمس مرات، وأن أكثر ما يعجبها في الرجل شرابه وحذاءه!!
فيفي اعترفت فى حوارها مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور" بزيادة وزنها بصورة مبالغ فيها وقالت: أنا افتريت الفترة الماضية على الأكل واللب والشيكولاته والمحاشى، مما زاد من وزنى، قبل أن أعود مرة أخرى بعد الرجيم.
أضافت : الرجالة حلوة بس النفس.. هما أحلى حاجة فى حياتنا، وأكثر ما يجذبني فى الرجل، نظافته وأظافره والعطور وشرابه وجزمته ولبسه وأشياء صغيرة تظهر مدى شياكته واهتمامه بنفسه، وطالبت كل امرأة بالحفاظ على زوجها، وألا تكون مصدراً للنكد.
وأشارت إلى أنها تزوجت خمس مرات، ولا تخاف الحسد، رغم ذكره فى القرآن، مضيفة :"الحسد مذكور وأقرأ القرآن، وقرأت المعوذتين قبل دخول الأستوديو.
ونفت أن تكون قصة مسرحيتها "حارة العوالم " مقتبسة عن سيرتها الذاتية، كما نفت تدخلها في صياغة أحداثها، وقالت أنها طلبت فجأة عدم إظهار الراقصات بالصورة الدرامية المعتادة وكأنهن شياطين العالم وبقية الفئات "ملائكة"، مؤكدة أن الراقصة ذكية وطيبة ووظيفتها اسعاد الناس، وأكدت انه لا يوجد من يستحق لقب راقصة مصرية الآن الا لوسي ودينا!!