"نماء" تدشن مشروع وجبة حاج بمطار وميناء جدة والمشاعر المقدسة

تدشين مشروع وجبة حاج
تحت إشراف لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة دشنت جمعية "نماء" مشروع وجبة حاج بمطار وميناء جدة والمشاعر المقدسة والذي يهدف إلى توزيع الوجبات الغذائية لضيوف الرحمن بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة, وميناء جدة الإسلامي والمشاعر المقدسة وذلك بالتنسيق مع لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة.

وأوضح مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبد الكريم النور بأن مشروع وجبة حاج يهدف لإكرام ضيوف الرحمن من خلال ضيافتهم وتقديم الوجبات الغذائية لهم، مقدماً شكره للجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة وإدارة مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة وميناء جدة الإسلامي لتعاونهم الدائم مع الجمعية في مشاريعها الموسمية.
وبين النور بأن الجمعية تقوم بتنفيذ هذا المشروع من خلال توزيع وجبات غذائية على الحجاج، مضيفاً بأن الجمعية حرصت على تحديد مواصفات الوجبات بحيث تضمن تميزها واحتوائها على قيمة غذائية صحية.
مشيرا بأن المشاريع الموسمية في الحج تأتي امتداداً للنجاحات التي تحققها الجمعية، مبيناً بأن الجمعية تحرص على موسم عشر من ذي الحجة الذي يعتبر من المواسم المباركة التي تضاعف فيها الحسنات وتكفر فيها السيئات لتحقيق ما أوصى به الدين الإسلامي الحنيف في إطعام المحتاجين والفقراء وإكرام ضيوف الرحمن، فضلاً عن تنويع مشاريع الجمعية الخيرية في المواسم التي تضاعف فيها الحسنات وتكفر فيها السيئات، لاسيما أن أيام عشر ذي الحجة فضلها الله سبحانه وتعالى، وأودع فيها من الخيرات الشيء الكثير لعباده.
وأعرب النور عن شكره للجهات الحكومية والقطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشروع وجبة حاج فضلاً عن مشاريع الجمعية الأخرى، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع الجمعية والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين.