أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لعبة في دبي تقعد شاباً سعودياً وتغير حياته

اتلانتس النخلة - دبي
الشاب عبدالعزيز الحربي

أُصيب شاب سعودي بكسور في قدمه إثر إصابته بعاهة مستديمة، عانى منها لأكثر من عام في رحلة علاج طويلة، خضع في أثنائها لعدّة عمليات جراحية؛ وذلك بعد أن نزل في القرية المائية في “أتلانتس النخلة”.

الشاب عبدالعزيز الحربي قال إنه نزل في القرية المائية في “أتلانتس النخلة” في دبي، في يونيو/حزيران 2015، وكان قد دخل في القرية في لعبة لشخص واحد فقط. وبعدما ركبها، تبيّن أنّ هناك فتاة داخل اللعبة، كان العامل قد نسيها فيها، ما تسبّب في إحداث خلل في التوازن، ثمّ اصطدامه بقوة بالحاجز الحديدي للّعبة، ما تسبب بإصابته بعدة كسور.

وأضاف أنّ مسؤولي اللعبة قاموا بإخراجه من الباب الخلفي للحديقة، ونقلوه إلى مستشفى في دبي، حيث أجريت له عدة عمليات جراحية، وتمّ تركيب مسامير داخلية في القدم، وزرع جهاز خارجيّ لتثبيت المفصل.

وحاول مدير الفندق أثناء زيارة للحربي في المستشفى ثني الشاب عن نيته إيصال الموضوع إلى الشرطة، محبّذاً حلّ القضيّة ودياً. لكن الحربي رفض ذلك، وأبلغ قسم الشرطة في موانئ دبي، فأحالوه إلى النيابة العامة والطبّ الشرعي للكشف على الضرر المتسبّب.

وتابع الحربي القول إنه بقي في المستشفى 50 يوماً. وبعد مغادرته لها، حجز له الفندق غرفة في أحد فنادق دبي مدة 4 أيام، وقطع له تذكرة سفر للعودة إلى السعودية، غير أنه أخبر إدارة الفندق أنه لا يستطيع المشي على قدمه، ولا يمكنه السفر، لكنهم لم يتجاوبوا معه وطردوه خارج الفندق بعد مضي الأيام الأربعة.

وطالب عبدالعزيز الحربي بتعويض شامل عن فترة علاجه، وعن عمله الذي فصل منه، بسبب تغيّبه مدّة عام كامل للعلاج، بالإضافة إلى مطالبته بالتكفل بجميع مصاريف علاجه في ألمانيا التي ستستمرّ مدّة عام، موضحاً بحسب “إيلاف” أنّ الفندق رفض جميع طلباته مطالباً إياه بالتنازل عن الدعوى القضائية أولاً.

X